التخطي إلى المحتوى
اول تعليق من حارس المنتخب بعد صعود مصر الي الدور ربع نهائي من بطولة كأس العرب
اول تعليق من حارس المنتخب بعد صعود مصر الي الدور ربع نهائي من بطولة كأس العرب

اول تعليق من حارس المنتخب

الان حارس الفريق الأول لكرة القدم بمنتخب مصر محمد الشناوي، على الانتصار الذي حققته مصر على منتخب السودان في أطار مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس العرب موسم 2021-2022،

والتي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة، وقال حارس الأهلي:” نحمد الله على الفوز في المباراة، احنا قدمنا مباراة قوية بنفس الروح والأداء الذي قدمناه في مباراة الجولة الأولى، لكن اللي حصل أن ماتش لبنان ضيعنا كتير جدََا، لكن مكنش فيه أي توفيق”.

وتابع: ” احنا بنلعب على البطولة، وباسم مصر مش باسم نادي معين، ولازم نكون قد المسؤلية، احنا لابسين تيشرت منتخب مصر، ولازم نكون قد المسؤلية الكبيرك دي “، وأكد الحارس الدولي:” اي تشكيل سيخوض به المنتخب سيفوز، مفيش أي فرق ما بينا ابدََا، أي حد هيلعب هيسد “.

كما أن منتخبي مصر والجزائر قد تأهل بشكل رسمي إلى ربع نهائي البطولة بعد تصدرهما المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط قبل انتهاء دور المجموعات بجولة واحدة، ومن المقرر أن يخوض الفريقان المباراة القادمة لتحديد صاحبي المركز الأول والثاني

في المجموعة، ويمتلك كلا الفريقين ستة نقاط دون أن تهتز شباك أحدهم بأي أهداف، فيما يحتل المنتخب اللبناني المركز الثالث، والمنتخب السوداني في المركز الرابع بدون رصيد من النقاط.

وينهي المنتخب المصري داخل المجموعة بمواجهة المنتخب الجزائري يوم الثلاثاء المقبل ال7 من شهر ديسمبر الجاري علي ملعب ستاد الجنوب.

إقرأ أيضاً :