التخطي إلى المحتوى
اليكم ملخص أهداف قطر وعمان اليوم 2021-12-03 يلا شوت
اليكم ملخص أهداف قطر وعمان اليوم 2021-12-03 يلا شوت

اليكم ملخص مباراة قطر وعمان

اليكم أهداف مباراة قطر QATAR VS OMAN. يفتتح ملعب الثمامة أبوابه لاستضافة مباراة هامة ومرتقبة بين منتخب قطر وعمان ضمن أهم مباريات اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات من كأس العرب في نسخته الجديدة 2021،

حيث يدخل منتخب قطر ليواصل انتصاراته بعد مباراة قوية أمام منتخب البحرين في الجولة الأولى، لذا يأمل الليلة في حسم التأهل بشكل كبير إلى الدور المقبل، بينما يسعى منتخب عمان لتحقيق الفوز ولا بديل عن الفوز ليواصل المنافسة على أحد مراكز التأهل.

ويدخل منتخب قطر يلا شوت متواجداً بالمركز الأول في جدول ترتيب المجموعة (الأولى)، برصيد ثلاث نقاط، بينما يدخل منتخب عمان محتلا الترتيب الثالث برصيد نقطة واحدة.

يلا شوت. ويخوض منتخب قطر مباراة اليوم مباشر قادماً من فوز هام على حساب منتخب البحرين في الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس العرب، في حين يدخل منتخب عمان قادماً من تعادل إيجابي أمام منتخب العراق بهدفين لمثله، في الجولة ذاتها.

مباراة قطر والبحرين تقام اليوم الجمعة 2021-12-03، حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة:

  • 4:00 مساءً بتوقيت السعودية.
  • 12:00 مساءً بتوقيت مصر.
  • 4:00 مساءً بتوقيت الجزائر .
  • 4:00 مساءاً بتوقيت سوريا
  • 4:00 مساءاً بتوقيت لبنان
  • 4:00 مساءاً بتوقيت العراق
  • 4:00 مساءاً بتوقيت اليمن

قطر وعمان بث مباشر

تذاع مباراة قطر عبر عدة مواقع منها يلا كورة (Yalla Kora)، وموقع يلا شوت (yalla shoot)، بالإضافة نقلها عبر شاشات بي ان سبورت الناقل الحصري لمباريات كأس العرب،

والتي أعلنت عن تخصيص قناة بي ان سبورت 1 (BEIN SPORTS 1 HD) لنقل للمباراة بجودة عالية، كما عينت إدارة القناة المعلق رؤوف خليف معلقاً على ماتش السعودية، والمعلق خالد الحدي عبر قناة الكأس.

تردد قناة بي ان سبورت الناقلة قطر

القمر التردد الاستقطاب الترميز
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي 27500

القنوات الناقلة لمباراة قطر مجاناً

  • beIN Sports HD 1(تشفير مفتوح)
  • beIN Sports HD 2 (تشفير مفتوح)

قدمنا لكم تفاصيل قطر اليوم في كأس العرب 2021، وسنوافيكم بآخر الأخبار الخاصة بالمباراة، لحظة بلحظة، بالإضافة مشاهدة مباراة قطر اليوم مباشر بدون تقطيع عبر للمباريات السريع من موقع كورة في العارضة بجودة عالية الدقة والوضوح.

نتابع مباراة قطر ضد نظيره عمان، في مباراة هامة للغاية، والتي يمكنكم متابعينا عبر قنوات BEIN SPORTS HD 1، نتابعها معكم عبر موقع كورة في العارضة، في تغطية بنتيجة المباراة.

اليكم ملخص مباراة قطر وعمان

انتهت مباراة قطر وعمان، بفوز العنابي بهدفين مقابل هدف، حيث جاء الهدف الأول المنتخب القطري في الدقيقة 32 ، ثم تعادل المنتخب العماني في الدقيقة 74، وفي الدقيقة 90 يحسم منتخب قطر تأهله إلى الدور المقبل بهدف قاتل بنيران صديقة.

إقرأ أيضاً :