التخطي إلى المحتوى
الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي يفاجئ النجم محمد صلاح ومقارنة صلاح مع بنزيما
الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي يفاجئ النجم محمد صلاح ومقارنة صلاح مع بنزيما

الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي يفاجئ النجم محمد صلاح ومقارنة صلاح

مفاجأة أطلقها نادي ليفربول الإنجليزي في إطار دعمه للاعبيه ، حيث أشاد الموقع الرسمى لنادى ليفربول، بالمستويات الرائعة التى يقدمها النجم المصرى محمد صلاح مع الريدز فى مختلف البطولات خلال الموسم الكروى الجارى 2021-2022، ليصبح الأفضل فى أوروبا.
ونشر نادى ليفربول تقريرا عبر موقعه الرسمى، سلط فيه الضوء على أبرز أرقام محمد صلاح المتألق في موسم 2021-22، مضيفا أنه لا يوجد لاعب في البطولات الخمس الكبرى في أوروبا تمكن من ملاحقته حتى الآن.

وسجل ايضا محمد صلاح 10 أهداف في 11 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، كما صنع 7 أهداف، فقط مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما، يمتلك سجلاً متطابقًا في المباريات وصناعة وتسجيل الأهداف في الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويملك محمد صلاح تأثيرا كبيرا على الإنتاجية الهجومية لفريق ليفربول وفقا لما كشفته بيانات شبكة “أوبتا”، والذي يعد الأكثر غزارة في الدوري برصيد 31 هدفًا، حيث لا يمكن لأي لاعب في البطولات الخمس أن يضاهي صلاح من حيث المشاركة في تسلسل نهاية الهجمات بتسديدات على المرمى (85).

كما ظهر اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا في 20 تسلسلًا لنهاية الهجمات بأهداف وهى ثلثي إجمالي رصيد الريدز.

وتُوج محمد صلاح مؤخرا بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر أكتوبر الماضي بعد منافسة مع عدد كبير من اللاعبين إلا أنه حصل على النسبة الأكبر من تصويت الجماهير التي شاركت في الاستفتاء.

ويعد محمد صلاح اللاعب الأكثر استخداما من المدرب الألماني يورجن كلوب، وفقا للإحصائية التي نشرها موقع “ترانسفير ماركت” العالمى، وسجل النجم المصرى ظهوره في 15 مباراة بإجمالى 1321 دقيقة في مختلف المسابقات.

وشارك محمد صلاح في جميع مباريات الدوري الإنجليزي مع ليفربول هذا الموسم وبلغ عددها 11 مباراة، بالإضافة إلى ظهوره في الجولات الأربع الأولى من دوري أبطال أوروبا.