الشوط الثاني مشاهدة مباراة مصر وانجولا بث مباشر اليوم في تصفيات كأس العالم
الشوط الثاني مشاهدة مباراة مصر وانجولا بث مباشر اليوم في تصفيات كأس العالم

اليكم مشاهدة مباراة مصر اليوم بث مباشر

يسعى موقع عربي نيوز  بمد الجميع بالعديد من المعلومات فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط وتوصيل المعلومة ونتعرف اليوم حيث سنتناول معلومات حول البث المباشر لمباراة منتخب مصر ضد منتخب انجولا Egypt vs. Angola ضمن اولي مباريات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 ، اليوم يغيب صلاح ، بطل تصفيات مصر لكأس العالم 2018 ، لأنه سيضطر إلى الحجر الصحي لمدة 10 أيام عند عودته إلى إنجلترا إذا شارك في مباراة أنجولا ، وسيتعين على مصر البحث عن خيارات بديلة في الجناح الأيمن عندما تستضيف أنجولا في المباراة الافتتاحية للمجموعة السادسة من تصفيات كأس العالم يوم الأربعاء ، مع خروج تعويذة بسبب قيود COVID-19.

اليكم مشاهدة مباراة مصر اليوم بث مباشر

بطل تصفيات مصر المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا ، لأنه سيضطر إلى الحجر الصحي لمدة 10 أيام عند عودته إلى إنجلترا في حالة مشاركته في مباراة أنجولا ، بالنظر إلى أن مصر على مركز المملكة المتحدة الأحمر- قائمة. في حين أن غريزة صلاح لتسجيل الأهداف والهجوم وراء الدفاع ستفقد بالتأكيد ، لا ينبغي أن يكون المدرب حسام البدري قلقًا للغاية. يمتلك اللاعب البالغ من العمر 61 عامًا بعض الخيارات التي يمكن أن تملأ صلاح ، بما في ذلك ثنائي أحمد زيزو ​​ومصطفى فتحي. لعب زيزو ​​دورًا أساسيًا في توجيه الزمالك إلى أول لقب له في الدوري المصري الممتاز منذ ست سنوات ، بينما سجل فتحي 17 هدفًا في الدوري خلال فترة إعارة لنادي سموحة في الإسكندرية لينهي بأربعة أهداف فقط خلف هداف البطولة.

اليكم بث مباشر منتخب مصر وانجولا

في حين أن زيزو لاعب الزمالك هو أكثر من مجرد جناح كلاسيكي ، يبدو أنه أفضل بديل مباشر لصلاح ، نظرًا لقدراته في تسجيل الأهداف وميله للركض في الدفاعات. من المرجح أن يقوم لاعب الأهلي مجدي أفشة بمهام صناعة اللعب بينما سيضطر البدري أيضًا إلى إيجاد بديل للجناح الأيسر محمود تريزيجيه الذي يعاني من إصابة طويلة الأمد. من المتوقع أن يحصل مهاجم الأهلي محمد شريف ، هداف الدوري برصيد 21 هدفًا ، على إيماءة مقدمة قبل مهاجم غلطة سراي الفاشل مصطفى محمد. كما تم استبعاد لاعب خط وسط أرسنال محمد النني من المباراة بسبب قيود فيروس كورونا ، ومن المرجح أن يحل محله إما حمدي فتحي أو عمرو السولية.