التخطي إلى المحتوى
خناقة في الأهلي بسبب عودة الشناوي
خناقة في الأهلي بسبب عودة الشناوي

خناقة في الأهلي بسبب عودة الشناوي

يبدو أن هناك أزمة جديدة سيواجهها المدير الفني للنادي الأهلي ،بيتسو موسيماني، وذلك بعد أزمة كهربا الأخيرة حيث كشفت المص ا ان الساعات المقبلة سوف تشهد حالة غضب لدي احد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

من بيتسو موسيماني مدرب الفريق، وأفادت المصادر: إن علي لطفي حارس الفريق يرفض فكرة مشاركة محمد الشناوي في مباراة القمة المقبلة أمام الزمالك.

واضاف: أن علي لطفي يرغب في الحصول على فرصة مع الأهلي والمشاركة في المباراة المقبلة، خاصة أنه لم يستقبل أهدافا في مباراتي الإسماعيلي والبنك الأهلي ويأتي غضب لطفي في الوقت الذي يرغب موسيماني في عودة الشناوي سريعا من الإصابة لحراسة شباك الأهلي أمام الزمالك.

يذكر أن علي لطفي قد لعب مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري الموسم السابق وأثبت جدارته وتألق بشكل ملفت للنظر وتصدى لركلة جزاء سددها اللاعب محمود علاء وحرم الزمالك من التعادل .

كما أكدت المصادر تعافى الحارس الدولي محمد الشناوي من الإصابة بالمزق في العضلة الخلفية، التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة المنتخب الوطني الأول أمام نظيره الليبي في

الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم، وأدى الشناوى تدريبات قوية في الأهلي مع الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق.

هذا ويسعى الشناوي لتقديم أداء متميز بعد ترشيحه في قائمة أفضل حراس المرمى في العالم