التخطي إلى المحتوى
الخطيب ومرتضى منصور يتحديان بعضهما .. والسبب مهند لاشين
الخطيب ومرتضى يتحديان بعضهما

دخل المستشار مرتضى منصور مع الخطيب فى صدام بشأن مهندد لاشين .. هذلا لأن نادى الزمالك قد قرر الدخول في صفقة نجم منتخب مصر وطلائع الجيش مهند لاشين لضمه 

دخل المستشار مرتضى منصور مع الخطيب فى صدام بشأن مهندد لاشين .. هذلا لأن نادى الزمالك قد قرر الدخول في صفقة نجم منتخب مصر وطلائع الجيش مهند لاشين لضمه

وهذا بعدما قدم اللاعب المتميز مهند لاشين اداء مبهر فى مباريات بطولة كاس الامم الافريقية

الجدير بالذكر ان ان نادي الزمالك قد انهي استعداداته الاخيرة لمواجهة فريق سموحة السكندري في مباراة الجولة التاسعة ببطولة الدوري المصري الممتاز، والتي م المقرر ان تقام غدا في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، ويحتل فريق الزمالك المركز الثاني في ترتيب جدول المسابقه برصيد 19 نقطة متساويا مع الاهلي الذي له مباراة مؤجلة.

وايضا يستأنف الزمالك تدريباته اليوم استعدادا للقاء بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر له يوم 12 فبراير الجاري باستاد القاهرة الدولي.

وكان الزمالك حصل على راحة لمدة 3 أيام بعد مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الجولة الخامسة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.
وفي سياق أخر اتفق مسؤولو نادي الزمالك على تأجيل حسم ملف تجديد عقود اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم، لما بعد الانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء المقرر لها يوم 11 فبراير الجاري.

وأكد مصدر بالقلعة البيضاء أن مجلس الإدارة يرفض حاليا التجديد لأي لاعب من الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم، ويفضل الانتظار لحين الانتهاء من الانتخابات المقبلة.
ويرغب الزمالك في حسم ملف التجديد لكل من طارق حامد ومحمد أبو جبل والمغربي أشرف بن شرقي والإيفواري رزاق سيسيه وعمر السعيد.