التخطي إلى المحتوى
اخر تطورات الحالة الصحية لمؤمن زكريا
اخر تطورات الحالة الصحية لمؤمن زكريا

رسائل مؤمن زكريا إلى الجمهور على لسان شوبير

يسعى موقع عربي نيوز  بمد الجميع بالعديد من المعلومات فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط وتوصيل المعلومة ونتعرف اليوم حيث سنتناول معلومات حول تعرض اللاعب مؤمن زكريا إلى وعكة صحية أثناء تواجده في منزله وتم نقله إلى أقرب مشفى من البيت، ومنذ ذلك الحين ونجد  أحمد شوبير هو حلقة الوصل بين مؤمن زكريا والجمهور على أثر زيارته له، وكذلك تواصله مع أسرة اللاعب مؤمن زكريا، وإليكم أهم تفاصيل هذا الخبر.

رسائل مؤمن زكريا إلى الجمهور على لسان شوبير

ومن الجدير بالذكر أن شوبير يحث كافة متابعي مؤمن زكريا وجمهوره على الدعاء له بالشفاء العاجل وتخطي تلك المحنة المرضية بسلام، وعودته بكامل عافيته لأسرته وأولاده وجمهوره الذي ينتظره أيضًا.

هذا وقد تداولت وسائل الإعلام والسوشيال ميديا دور زوجة اللاعب مؤمن زكريا في مؤازرة زوجها ومساندته بتلك المحنة الصحية التي يتعرض لها، مشيرة إلى أن هذا شيء طبيعي وأن أي زوجة أخرى غيرها قد تقوم بمثل ذلك وأكثر، داعية الله له بالشفاء العاجل والعودة لحياته الصحية والاجتماعية بشكل طبيعي.

أحداث إصابة مؤمن زكريا

يوضح موقع عربي نيوز عن إصابة اللاعب مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي، فقد أصيب بمرض نادر الحدوث وهو ما يُعرف بتلف بالعضلات، هذا المرض الذي منعه من الحركة والوقوف على قدميه بشكل طبيعي مثل قبل، هذا إلى جانب تأثير ذلك المرض على كلامه ونطقه بشكل مباشر وطبيعي.

هذا وقد كشف شوبير فيما قبل فرصة سفر اللاعب مؤمن زكريا إلى دولة قطر العربية مع المارد الأحمر لكأس العالم للأندية أثناء قيام المونديال العالمي، وسوف يرافقه أثناء الرحلة محمود الخطيب إضافة إلى عدد ٢٣ لاعب آخر.

بالإضافة إلى ذلك فقد أكدت زوجة اللاعب اللامع مؤمن زكريا عن تخطيه مرحلة الخطر وبداية تحسن حالته الصحية بشكل كبير، وخلال وقت قصير سوف يتم التصريح له بالخروج والتوجه إلى المنزل لاستكمال الخطة العلاجية الخاصة به.

اليكم الحالة الصحية للاعب مؤمن زكريا

اللاعب وقع في منزله وتم نقله إلى المستشفى وقرر الأطباء بقائه في المستشفى للإطمئنان على صحته ومحاولة الوصول لعلاقة الأعراض الجديدة بمرضه النادر.