التخطي إلى المحتوى
إعلان قائمة منتخب مصر لمباريات أنجولا والجابون
إعلان قائمة منتخب مصر لمباريات أنجولا والجابون

اليكم قائمة منتخب مصر لمباريات انجولا والجابون ، كيروش يعلن قائمة منتخب مصر الجديدة

قائمة منتخب مصر لمباريات انجولا والجابون يعلق ملايين عشاق كرة القدم في مصر أمالهم على الفريق الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة المدير الفني البرتغالي كيروش، وبعد الانتصار على الفريق الليبي وتصدر المجموعة،

أصبح هناك أمل كبير في وصول المنتخب لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي، وبزيادة عدد اللاعبين المصرين المحترفين في الخارج أصبح هناك فرصة في تحقيق إنجاز في كأس العالم ربما لم يحدث قبل ذلك.

اليكم قائمة منتخب مصر لمباريات انجولا والجابون

وقعت قرعة مصر ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية لكأس العالم 2022 مع كلًا من الجابون وأنجولا وليبيا، من المقرر أن يلتقي الفريق المصري مع الفريق الأول لمنتخب أنجولا في يوم الثاني عشر من شهر نوفمبر الجاري على أرضه ووسط جمهوره بينما المباراة الثانية له في الجولة السادسة تكون في مصر حيث يستضيف بدوره المنتخب الجابوني وهذا في يوم السادس عشر من نفس الشهر.

يتصدر المنتخب المصري المجموعة برصيد عشرة نقاط ويكون فريق ليبيا الخاسر في الجولة السابقة في المركز الثاني وله ست نقاط أما الجابون فتأتي في المركز الثالث برصيد أربعة نقاط فقط ويليها منتخب أنجولا في ذيل المجموعة في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة.

كيروش يعلن قائمة منتخب مصر الجديدة

قد أعلن المدير الفني للفريق الأول المصري كيروش عن مشاركة العشرة لاعبين المحترفين في المباريات من بينهم بالتأكيد النجم الكبير محمد صلاح وهذا لضمان تصدر مصر للمجموعة، وبالفعل أرسل المنتخب المصري رسائل بطلب مشاركتهم مع فريق بلدهم في تلك المباريات.

ومن تلك الأندية ليفربول الذي يلعب فيه محمد صلاح وكلاً من نادي شتوتجارت و ألطاي سبورت ويني مالطا وتلك النوادي يلعب فيها كلا من كريم حافظ وعمر مرموش ومصطفي محمد، يشارك اللاعب أحمد رفعت من ضمن قائمة اللاعبين المحلين المنضمين للمنتخب واللاعب محمد علاء من نادي الزمالك.