التخطي إلى المحتوى
أنباء حول الوصول إلى اتفاق بين صلاح وليفربول لتجديد العقد
أنباء حول الوصول إلى اتفاق بين صلاح وليفربول لتجديد العقد

تجديد التعاقد بين محمد صلاح وليفربول

عقد محمد صلاح مع ليفربول منذ وصول النجم المصري لكرة القدم محمد صلاح إلى نادي ليفربول في صيف 2017 وهو يستمر في التألق وتحطيم ارقام قياسية وتسجيل العديد من الأهداف،

ويمتد عقد صلاح مع ليفربول إلى يونيو 2023 ، لذا فإن قضية تجديد عقد صلاح مع نادي ليفربول هي واحدة من ضمن أهم القضايا والقرارات على طاولة الريدز حاليا.

تجديد التعاقد بين محمد صلاح وليفربول

  • أعلنت بعض التقارير الصحفية أن إدارة ليفربول تحاول بأقصى جهد وسرعة لحسم قضية تجديد التعاقد مع نجم كرة القدم محمد صلاح وتحاول إنهاء المفاوضات قبل انتقالات الشتاء المقبل.
  • نُشرت أخبار عبر الموقع البريطاني ليفربول إيكو أن إدارة ليفربول وملاكه اتفقوا علي شهر يناير القادم لحسم أمر تجديد تعاقد صلاح، وذلك لأنه في حالة مواصلة المفاوضات حتى العام القادم سيصبح أمر استقرار صلاح مع الريدز احتمال ضئيل.
  • هناك بعض المصادر زعمت أن صلاح يطلب راتب أسبوعي يصل إلى مبلغ 400 ألف إسترليني حتى يجدد عقده مع ليفربول.

أنباء حول الوصول إلى اتفاق بين صلاح وليفربول لتجديد العقد

  • ذكر موقع “the Firm” من خلال الحساب الرسمي عبر تويتر أن النجم محمد صلاح قد وصل إلى إتفاق مع نادي ليفربول بخصوص تجديد العقد وسوف يتم الإعلان الرسمي عن هذا الاتفاق قريبا.
  • كما صرح موقع ليفربول إيكو أن صلاح من المحتمل أن يوقع العقد الجديد مع النادي الإنجليزي براتب سنوي يصل إلى 50 مليون إسترليني.
  • وقد ذكر موقع (فوتبول انسايد)سابقا أن إدارة الريدز تعمل على تقديم عرض رائع للنجم محمد صلاح لتجديد عقده معهم على أن يصبح راتبه الأسبوعي حوالي 350 ألف إسترليني.
  • من المعروف أن السياسة الخاصة بنادي ليفربول هي عدم تقديم عروض كبيرة لمن يزيد سنه عن ال30 وصلاح يصل قريبا إلى هذا العمر بينما بري بعض النقاد أن صلاح يستحق وأن النادي يجب عليه تقدير ما يستحقه كل لاعب.