أزمة جديدة داخل نادي الزمالك بسبب الأهلي
أزمة جديدة داخل نادي الزمالك بسبب الأهلي

اليكم قرارات إدارة الزمالك بشأن ما تم إصداره من مجلة النادي


يسعى موقع عربي نيوز  بمد الجميع بالعديد من المعلومات فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط وتوصيل المعلومة ونتعرف اليوم حيث سنتناول معلومات حول الزمالك في أزمة جديدة داخل القلعة البيضاء بسبب النادي الأهلي، والأمر الذي تسبب في حالة من الاستياء والجدل الواسع بين المحبين والمشجعين لنادي الزمالك في جمهورية مصر العربية والوطن العربي والعالم أجمع، إليكم تفاصيل الأزمة.

أزمة جديدة داخل نادي الزمالك بسبب الأهلي

الأزمة بدأت عندما صدر عدد بنادي الزمالك يهاجم في النادي الأهلي، الأمر الذي تحفظ عليها المارد الأحمر، وجاء ذلك في ظل حالة الاستقرار والهدوء والمنافسة بين قطبي الكرة المصرية، إلا أن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك كانت لها رأي وقرارات عاجلة في هذا الشأن.

أكد نادي الزمالك، على أن الإدارة ملتزمة بسياسة ومبادئ النادي، والتي تقوم على الروح الرياضية والاحترام المتبادل بين جميع أطراف المنظومة الرياضية، وأن ما حدث هو خروج عن ثوابت القلعة البيضاء.

وأضافت الإدارة وفقاً للموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن الإدارة ترفض أي ممارسات تناهض مبادئ نادي الزمالك وأن الإدارة لن يغض الطرف عن أي خروج عن سياسة ومبادئ النادي الزمالك.

اليكم قرارات إدارة الزمالك بشأن ما تم إصداره من مجلة النادي

أصدرت إدارة الزمالك حزمة من القرارات العاجلة بشأن أزمة مجلة النادي ومهاجمتها نادي الأهلي، منها استبعاد مدير تحرير المجلة، وإحالة الأزمة إلى الشئون القانونية لإجراء كافة التحقيقات اللازمة.

وشملت القرارات أيضاً إيقاف إصدار مجلة الزمالك لمدة شهر من أجل إعادة هيكلتها وتطويرها من جديد وتكليف عمرو أدهم عضو اللجنة بالتعاون مع عمرو الدردير، رئيس المنظومة، بأعمال الهيكلة والتطوير للمجلة، بالإضافة إلى رفع النسخة الإلكترونية لعدد مجلة الزمالك.