التخطي إلى المحتوى
أحمد فتوح نجم نادى الزمالك الظهير الأيسر الدولي يتلقى عدد من العروض في أوروبا
احمد فتوح يتلقى عروض من اوروبا

احمد فتوح نجم نادى الزمالك يتلقى بعض العروض من اوروبا وذلك عقب تألقه في بطولة كأس الأمم الافريقية، وأصبح أحد نجوم البطولة وقدم مباريات مميزة مع الفراعنة.

احمد فتوح نجم نادى الزمالك يتلقى بعض العروض من اوروبا وذلك عقب تألقه في بطولة كأس الأمم الافريقية، وأصبح أحد نجوم البطولة وقدم مباريات مميزة مع الفراعنة.

رفض احمد فتوح مناقشة العروض :

فض احمد فتوح مناقشة تلك العروض وطلب تأجيل الاحتراف حتي نهاية الموسم في ظل رغبته في حسم لقب دوري أبطال أفريقيا قبل الرحيل تقديرًا منه لجمهور الزمالك.

وتحدث والد “فتوح” فى وقت سابق، عن تألق نجله في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة مع منتخب مصر، وحديثه معه بعد المباريات قائلا :” كلمته وقلتله نجم مصر إن شاء الله يجيلك عرض أوروبي لو الزمالك مش محتاجك تطلع عن طريق النادي لأنه زملكاوي، ابا عن جد”.

وأكد “والد فتوح” : “لعب أحمد في الزمالك كان حلم جده واحنا كلنا عاشقين لهذا الكيان العظيم ونحن عائلة كلها زملكاوية”.

اليكم القنوات الناقلة لمباراة الزمالك :

تقوم شبكة قنوات بي ان سبورتس بنقل مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الجاري عبر قنواتها الخاصة، بعد حصول الشبكة على حقوق نقل المباريات هذا الموسم، ومن بين تلك المباريات مباراة الزمالك ضد بترو اتليتكو الأنجولي.

تفاصيل مشوار الزمالك الأفريقي بمواجهة بترو أتليتكو :

يستهل الزمالك مشواره الأفريقي بمواجهة نظيره فريق بترو أتليتكو الانجولي ، في تمام الساعة السادسة مساء السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا