التخطي إلى المحتوى
 خاصية جديدة فى يوتيوب
خاصية جديدة فى يوتيوب

تعرف على ميزة جديدة فى اليويتوب

زف موقع التواصل العالمي “يوتيوب” الخاص بالفيديوهات المختلفة نبأ سار لمنشئي المحتوى على موقعه بإعلان تواجد خاصية جديدة لهم ستساعدهم بشكل أكبر في التواصل بشكل أفضل وتحقيق مشاهدات أكثر

من خلال الموقع خلال الفترة المقبلة، في ظل زيادات المشاهدات والدخول يومًا عن يوم على يوتيوب، واعتباره واحد من المنصات التي تتربع على عرش “مواقع التواصل الاجتماعي”. وشهدت السنوات الأخيرة الماضية زيادة عدد منشئي المحتوى على موقع التواصل العالمي الخاص بالفيديوهات “يوتيوب”

خاصة بعدما أصبحت المعرفة والخبرة بطريقة الربح من خلال هذا الموقع أكثر بالنسبة للكثيرين، ولذلك أصبح هناك الكثير ممن يحاولون التربح من خلال موقع “يوتيوب”.

تعرف على  ميزة جديدة فى اليويتوب

يرصد موقع  عربي نيوز انه من جانبه يعمل موقع “يوتيوب” على تسهيل ومساعدة منشئي المحتوى بشكل أكبر، من خلال إضافة ميزة لهم، حيث تم الإعلان من قبل المنصة على نبأ سار،

حيث أتاحت المنصة إضافة التسميات التوضيحية في البث المباشر لكافة منشئي المحتوى خلال الفترة المقبلة بدلا من أن كانت متواجدة بشروط معينة.

ووفقا لما نشره موقع “ذا فيرج” التقني الشهير أن التسميات التوضيحية الخاصة بالبث المباشر على منصة يوتيوب كانت خاصية متاحة فقط لجميع منشئي المحتوى الذين نجحوا في ضم أكثر من ألف مشترك على قناتهم، ولكن الآن أصبحت تلك الميزة متاحة للجميع أن يستخدمها في أي وقت.

وأشار الموقع إلى أن هذا التحديث مع بعض التحسينات الأخرى التي سيتم عملها في المستقبل سيجعل النظام الأساسي سهل بالنسبة للصم أو ضعاف السمع.