التخطي إلى المحتوى
وظائق وزارة الشباب والرياضة لكل المؤهلات والتخصصات
تفاصيل و شروط الوظائف

قامت وزارة الشباب والرياضة المصرية بالاعلان عن وظائف خالية تتخطى مرتباتهم 10 آلاف، لكل من القطاع العام والخاص، في مختلف التخصصات والمؤهلات، وبدون مؤهلات.

قامت وزارة الشباب والرياضة المصرية بالاعلان عن وظائف خالية تتخطى مرتباتهم 10 آلاف، لكل من القطاع العام والخاص، في مختلف التخصصات والمؤهلات، وبدون مؤهلات.

تفاصيل و شروط الوظائف الخاليه

قامت وزارة الشباب والرياضة بالاعلان عن التعاون مع شركة مايكروسوفت، ومؤسسة كير مصر، عن اليوم المفتوح للتوظيف، يوم الثلاثاء الموافق 12 أبريل لعام 2022، من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 3 مساءً، في 25 طريق مصر حلوان الزراعي، برج الزيني، الدور 14، المعادي، أقرب محطة مترو المعادي.

انواع الوظائف المتاحه

وظيفة مشرف مبيعات، وظيفة مندوب مبيعات، مكان العمل في محافظة القاهرة، الجيزة، القليوبية، العمل لكلا من الجنسيين، العمر لا يتخطى 40 سنة، ولا يشترط خبره للمندوب، أما المشرف يشترط خبره لا تقل عن 7 سنوات.

وتتوفر عدة مميزات في هذه الوظيفة أهمها أن الراتب للمندوب 6000 جنيه شامل، وراتب المشرف يبدأ من 10000 جنيه مصري.

مراقب كاميرات بشرط الخبرة، كاشير، بائع فواكه وخضار وباقي الأقسام، منسق أرفف، موظف أمن، مكان العمل يتواجد في منطقة التجمع الخامس، عدد ساعات العمل 9 ساعات فقط، مع توافر مواصلات، تأمينات طبية واجتماعية، وفرص للترقي، والمرتبات حسب خبرة كل شخص، ولا يشترط أي مؤهل فقط يجيد القراءة والكتابة، والسن لا يتخطى 35 سنة، للذكور والإناث.

سبينس فرع ارينا مول وفرع بيرل دي روا التجمع الخامس وذلك يوم الأحد 17 أبريل 2022، وذلك من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 2 مساءً.

للتقدم للوظيفة برجاء ملئ الاستمارة والحضور مباشرة لمقابلة العمل