التخطي إلى المحتوى
نصائح من هيئه الارصاد الجويه و تحذر المواطنين من طقس الأيام ال6 المقبلة
حاله الطقس الأيام المقبلة

أنه سيكون هناك نشاط بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق على فترات متقطعة من اليوم.

وجهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في البيان الذي نشرته اليوم تحذيرا للمواطنين على موقعها الرسمي، من طقس الأيام ال6 المقبلة، وبيان درجات الحرارة على مختلف المدن والمحافظات المصرية، وقالت الهيئة بأن البلاد ستشهد بالفترة المقبلة، ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة، ليسود طقس حار إلى شديد الحرارة خلال ساعات النهار، معتدل إلى لطيف خلال ساعات الليل، وقالت الهيئة في بيانها، أنه سيكون هناك نشاط بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق على فترات متقطعة من اليوم.

حاله الطقس الأيام المقبلة

وكانت الهيئة قد كشفت في بيانها، عن توقعاتها لحالة الطقس وبيان درجات الحرارة بالفترة، من يوم السبت 4 يونيو وحتى يوم الخميس 9 يونيو، ونصحت الجميع بالحفاظ على ارتداء غطاء الرأس، خاصة أثناء التواجد بالشارع خلال الساعات بعد الظهيرة، مع ضرورة الإكثار من تناول السوائل وارتداء الملابس الفاتحة القطنية الصيفية مع متابعة النشرة الجوية للتعرف على توقعات الأرصاد، وجاءت توقعات الهيئة كالتالي:

توقعات عن طقس الاسبوع القادم

  • السبت 4 يونيو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على “القاهرة والوجه البحري وجنوب سيناء”، على فترات متقطعة من اليوم، وستكون الرياح مثيرة للرمال والأتربة.
  • الأحد 5 يونيو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على “القاهرة والوجه البحري وجنوب سيناء”، على فترات متقطعة من اليوم، وستكون الرياح مثيرة للرمال والأتربة.
  • الاثنين 6 يونيو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على “القاهرة والوجه البحري وجنوب سيناء”، على فترات متقطعة من اليوم، وستكون الرياح مثيرة للرمال والأتربة.
  • الثلاثاء 7 يونيو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على “القاهرة والوجه البحري وجنوب سيناء”، على فترات متقطعة من اليوم، وستكون الرياح مثيرة للرمال والأتربة.
  • الأربعاء 8 يونيو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على “القاهرة والوجه البحري وجنوب سيناء”، على فترات متقطعة من اليوم، وستكون الرياح مثيرة للرمال والأتربة.
  • الخميس 9 يونيو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على “القاهرة والوجه البحري وجنوب سيناء”، على فترات متقطعة من اليوم، وستكون الرياح مثيرة للرمال والأتربة.