التخطي إلى المحتوى
موعد عيد الأضحى 2022 و عدد ايام الاجازه
أجازه عيد الاضحي

وسوف تقرر الدولة أن تكون الإجازة في الفترة ما بين 19 يوليو الموافق الأثنين إلي السبت الموافق الرابع والعشرون إجازة رسمية مدفوعة الأجر للجميع.

معرفة ماهو موعد عيد الأضحي المبارك وما هي عدد أيام الأجازة الخاصة بها هي الاخبار التي تصدرت عمليات البحث العالمي في الساعات القليلة الماضيةوالتي أعلنت رئاسة الوزارء أنه سوف يكون هناك بيان رسمي في الايام القليلة المقبلة من أجل تحديد عدد ايام الإجازة وتحديدها مع أيام امتحانات الثانوية العامة.

أول ايام عيد الأضحى 2022

طبقا بعض التقديرات الفلكية أن يوم السبت الموافق التاسع من شهر يوليو القادم هو أول ايام عيد الأضحي المبارك علي أن يكون يوم الثلاثاء الموافق الثاني عشر هو اليوم الأخير من الإجازة علي أن تكون بدايتها يوم وقفة عرفات الذي سوف يكون يوم الجمعة الموافق الثامن من شهر يوليو القادم.

اما المشكلة الأكبر حاليًا هي أن إجازة عيدالأضحي سوف تتزامن مع يومي الجمعة والسبت والتي تعتبر هي المشكلة الأكبر ان الأجازة الرسمية سوف تكون عبارة عن 3 أيام فقط وهي نفس المدة التي كانت في عيد الفطر المبارك.

إجازة البنوك في العيد

وفي نفس السياق فإن رئيس الوزراء مصطفي مدبولي قد اكد وأعلن في بيان له في وقت سابق أن إجازة البنوك سوف تكون بداية من يوم الثامن من شهر يوليو القادم من وقفة عرفات حتي يوم الثاني عشر من الشهر ذاته علي أن يعود العمل من جديد داخل البنوك يوم الثالث عشر.

وفي نفس الشهر سوف تكون هناك بعض الإجازات والبداية مع إجازة ثورة 23 يوليو وسوف تقرر الدولة أن تكون الإجازة في الفترة ما بين 19 يوليو الموافق الأثنين إلي السبت الموافق الرابع والعشرون إجازة رسمية مدفوعة الأجر للجميع.