التخطي إلى المحتوى
موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين و الاداريين 2022
صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 

سيتم زيادة مكافأة رؤساء ووكلاء والمساعدين بالإضافة إلى خدمات المعاونة في لجان الإدارة والمراقبة، بواقع 75 يوم من قيمة الراتب.

ارتفع معدل البحث بعدما انتهي طلاب النقل من امتحاناتهم من التعليم الأساسي ابتدائي واعدادي وبالنسبة للمرحلة الثانوية الصفين الأول والثاني عن موعد صرف المكافأة نظير مراقبتهم على اللجان الامتحانية، خلال الفترة الماضية

مكافأة الامتحانات للمعلمين

انقضت المدة الخاصة بامتحانات النقل للفصل الدراسي الثاني 2022 الدور الأول بجميع محافظات جمهورية مصر العربية وفي مختلف مديريات التربية والتعليم، أصبح البحث كله يدور حول تفاصيل مكافأة الامتحانات للمعلمين 2022 تبعا لما أعلن عنه الدكتور عمرو شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن زيادة في المكافأة للمعلمين الذين شاركوا في الماراثون الخاص بالامتحانات لمختلف المراحل الدراسية كانت ابتدائية أو إعدادية أو ثانوية.

سواء كانت هذه المشاركة بالمراقبة على اللجان الامتحانية أو من يقدروا الدرجات كانت أو أعضاء الهيئة الفنية لواضعي الامتحانات وكذلك مراكز توزيع الأسئلة، والقائمين على تجميع أوراق الإجابة على أن يتم صرف هذه المكافأة بعد الانتهاء من امتحانات الترم الدراسي الثاني أي في بدايات شهر يونيو القادم على أقصى احتمالية.

زيادة مكافأة الامتحانات للمعلمين

  • سيتم زيادة مكافأة رؤساء ووكلاء والمساعدين بالإضافة إلى خدمات المعاونة في لجان الإدارة والمراقبة، بواقع 75 يوم من قيمة الراتب.
  • أما بخصوص الزيادة المطبقة على الأشخاص المشاركين في لجان الإدارة والمراقبة بخصوص مكافأة الامتحانات، ستكون بواقع 100 يوم وذلك عن المشاركة في إختبارات الفصل الدراسي الثاني.
  • زيادة المكافأة لمراجعة كراسات إجابة الطلاب المتظلمين من نتائجهم في الشهادة الإعدادية لتصبح 25 جنيها للمادة الواحدة بعد أن كانت في السابق 20 جنيها فقط.
  • زيادة مكافأة الامتحانات بواقع 5% من الراتب الأساسي وذلك للعمال.
  • زيادة المكافأة للعاملين بمراكز توزيع الأسئلة وتجميع أوراق الإجابة بواقع 5% من الراتب الأساسي
  • زيادة قيمة التقدير للمصححين لتصبح 2 جنيه، عن كل ورقة إجابة وبحد أقصى 24 ورقة.
  • زيادة مكافأة الامتحانات لواضعي أسئلة كل مادة لـ50 جنيه.