التخطي إلى المحتوى
منصة “شغلني” ملتقى توظيف للسيدات برعايه نجيب ساويرس
 ملتقى توظيف للسيدات

الملتقى يوفر فرص عمل للسيدات ويعتبر فرصة للمراة المصرية من أجل تسهيل وصول المؤسسات والشركات والحصول على وظائف خالية

أعلن المهندس نجيب ساويرس عن موعد انطلاق ملتقى شغلني الثاني من أجل توظيف السيدات كما أوضح رجل الأعمال أن الملتقى من المقرر أن يبدأ السبت يوم 21 مايو في الجريك كامبس بميدان التحرير مؤكدًا أن الملتقى يوفر فرص عمل مميزة مجانًا للسيدات، وفي تدوينة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر كتب رجل الأعمال” أوعوا تنسو ملتقى شغلي الثاني لتوظيف السيدات.. هيبدأ يوم السبت 21 مايو في مبنى الجريك كامپس بالتحرير من الساعة ٩ صباحا وحتى ٦ مساء. الملتقى سيوفر فرص عمل مميزة مجانا.. متتأخروش”.

ملتقى توظيف للسيدات

وفي إبريل الماضي أعلن رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس عن عن تنظيم منصة شغلني من أجل توظيف السيدات وتمكين المرأة، لافتًا إلى أن هناك فرص عملة متميزة للسيدات في الملتقى، ويعد أكبر الشركات في مصر، وذكر رجل الأعمال أن “شغلني يوفر فرص عمل للسيدات من أجل تمكين المراة، ويوفر فرص مميزة أكتر من أكبر الشركات في مصر.

وظائف خالية من ملتقى شغلنى

من جانبه أوضح عمر خليفة الرئيس التنفيذي لمنصة “شغلني أن الملتقى يوفر فرص عمل للسيدات ويعتبر فرصة للمراة المصرية من أجل تسهيل وصول المؤسسات والشركات والحصول على وظائف خالية وهو الأمر الذي يساعد على تعزيز النمو الاقتصادي في مصر.

ولفت خليفة إلى أن المرأة في مصر تمثل نصف إجمالي تعداد السكان وحققت المرأة نجاحًا باهرًا بنسبة تصل إلى 14.3% من إجمالي قوة العمل لمدة 15 سنة فأكثر، مقابل 67.4% للرجال وبلغ معدل البطالة للإناث 17.7% مقابل 6% للذكور.