التخطي إلى المحتوى
مفاجأة لأصحاب المعاشات و موعد صرف معاشات شهر يونيه 2022
صرف معاشات

ارتفاع في نسبة المعاشات فى اخر شهر يونيو من كل عام ورفع قيمة المعاشات تبلغ حوالي 15% وهذه تكون نسبة كبيرة جدا لم تكن موجودة من قبل.

عاجل مفاجأة لأصحاب المعاشات و موعد صرف معاشات شهر يونيه 2022 تعرف على باقى التفاصيل من خلال موقعنا عربي نيوز حيث يوجد مفاجآت كثيره لاصحاب المعاشات

تقدمها لكم الحكومة المصريه لتسعد بها قلوب جميع المصريين، كما أنه بشكل دائم يبحث العديد منهم في الأنباء التى تقدمها الدولة من كل فترة لأخرى

والتى تخص رفع المعاشات بالنسبه لهم، بجانب ان قانون المعاشات الجديد لسنه 2022 قام بتوضيح رفع نسبة الأجور التى قدمتها الحكومة حتى يقوموا

بتنفيذ قرارات رئيس الجمهوريه عبد الفتاح السيسى حيث أن جميع الأفراد ينتظرون زيادة رفع المعاشات السنويه وفقا لقرارات قانون المعاشات الجديد عام 2022

حيث قد تضمن القانون الذي اشتمل على بعض من القرارات التي لم تكن موجودة في قانون المعاشات السابق وهو الاهتمام بالحد الأدنى لجميع المعاشات وزيادة نسبتها .

اليكم زيادة المعاشات والأجور عام 2022

كما قد قامت وزارة التضامن الإجتماعي بإصدار تصريح عبر الموقع الرسمي لها بالتزامن مع فترة زيادة المعاشات لسنة 2022 لجميع أصحاب المعاشات.

وبعد إجراء الإحصائيات وصل عدد المواطنين المتقاعدين حوالى 10 مليون 748636 مواطن في شهر مارس و سجل عدد المواطنين المؤمن عليهم إلى ما يقارب من 14 مليون مواطن.

و وجد فى قانون المعاشات الجديد 2022 ارتفاع في نسبة المعاشات فى اخر شهر يونيو من كل عام ورفع قيمة المعاشات تبلغ حوالي 15% وهذه تكون نسبة كبيرة جدا لم تكن موجودة من قبل.

بينما لا يحدث اى نقص في نسبه المعاش بشكل سنوى عن 65% للمواطن من قيمه الحد الأدنى المستحقه من نظام الاشتراك التأميني.

تعرف على قيمة رفع المعاشات فى السنوات الاخيرة

حيث أكدت التأمينات الاجتماعية على التبرير الذى أصدرته وأن قيمة المعاشات أثناء الفترة الماضية شهدت ارتفاع كبير جدا وملحوظ وفي خلال:

  • عام 2013/2014 وصل ارتفاع المعاشات إلى 86.5 مليار جنيها.
  • وخلال هذا العام وصلت نسبة المعاشات إلى ما يساوي 282 مليار جنيها.