التخطي إلى المحتوى
مشروب سحري للقضاء على الدهون الزائدة والتخلص من إنتفاخات المعدة
مشروب سحري

تعتبر الدهون المتراكمة في الجسم من أخطر العوامل التي لا تؤدي إلى الإصابة بالسمنة المفرطة

أطلق الخبراء على هذا المشروب السحري اسم المشروب المنزلي البسيط نظرًا لسهولة توفير مكوناته وسهولة تحضيره،وقد وصفوه بالمشروب السحري بسبب فوائده الفعالة جدا في القضاء على الدهون والانتفاخات التي تصيب المعدة وتسبب أضرار كثيرة للجسم ومخاطر عديدة،

حيث أن جرثومة المعدة المسببة للإنتفاخات من الأمراض التي تسبب مشكلات كبيرة من بينها “حرقة المعدة والتقيؤ المفرط والإمساك” وأحيانا يتفاقم الوضع ليصل إلى قرحة في المعدة وسرطان المعدة. أما الدهون الزائدة فإنها تؤدي إلى تراكم الكوليسترول في الشرايين، كما أنها تزيد من الإصابة بأمراض القلب والسكتات الدماغية.

مشروب سحري للقضاء على الدهون والإنتفاخات

ومن أكثر مميزات هذا المشروب السحري أن مكوناته بسيطة جدا ومتوفرة في كل منزل وهو يتكون من مزيج من الليمون والخيار والزنجبيل والصبار والبقدونس والمياه.

كل ما عليك فعله هو إضافة ليمونة مع ثمرة من الخيار وملعقة من الزنجبيل وملعقة من جل الصبار وبعض أوراق البقدونس أو الكزبرة، ونصف كوب من الماء، وضع كل هذه المكونات في الخلاط الكهربائي واضربهم جيدا حتى تحصل على قوام ناعم، واحفظه في وعاء محكم الغلق وضعه في المبرد، ويُفضل أن تتناول هذا المشروب قبل النوم لتنعم بنوم هادئ وتتخلص من الدهون وتقضي على الانتفاخ وطوال فترة نومك.

فوائد المشروب السحري المنزلي البسيط

وقد جئنا إليك اليوم بمشروب بسيط إذا واظبت على تناوله كل يوم ستتحسن حالة معدتك للغاية وتتخلص من إنتفاخات المعدة، هذا بالإضافة إلى انه سيقضي على الدهون الزائدة في الجسم،

حيث تعتبر الدهون المتراكمة في الجسم من أخطر العوامل التي لا تؤدي إلى الإصابة بالسمنة المفرطة فقط، وإنما تؤدي إلى الإصابة بأمراض الكبد والقلب وغيرها، وكذلك تعتبر جرثومة المعدة المسببة للانتفاخ من أكثر الأمراض الشائعة بين المصريين.

إقرأ أيضاً :