التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح يكشف عن موقفه في التصويت لأفضل لاعب في العالم 2021
محمد صلاح

أكد محمد صلاح على أن طموحه هو التتويج مع منتخب مصر ببطولة كبرى

تواجد محمد صلاح ضمن القائمة النهائية لجائزة أفضل 3 لاعبين في العالم من قبل الفيفا “ذا بيست” رفقة نجوم كرة القدم كلاً من ليونيل ميسي، والبولندي ليفاندوفسكي،

كما يأتي تواجد صلاح في القائمة النهائية للمرة الثانية خلال مشواره الكروي، إذ المرة الأولى كانت عام 2017، ولم يسبق للنجم المصري الفوز بها.

محمد صلاح يكشف موقفه

وعندما وجه سؤال إلى قائد منتخب مصر عن ترشحه لجائزة ذا بيست خلال المؤتمر الصحفي اليوم،

حيث أشار إلى أنه لم يصوت لنفسه، لكنه لن يكشف عن اسم اللاعب وموقفه من التصويت في هذه الجائزة، ليؤكد لاعب ليفربول الإنجليزي أن صوته ذهب إلى لاعب آخر، وهو أحد الثنائي الأرجنتين ليونيل ميسي أو البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

أما فيما يتعلق بمنتخب مصر أكد محمد صلاح على أن طموحه هو التتويج مع منتخب مصر ببطولة كبرى، مشيراً إلى أنه طوال تاريخه مع المنتخب لم يتوج ببطولة،

ويسعى الآن هو وزملائه أن يتوجون ببطولة كأس الأمم الإفريقية والعودة بها إلى القاهرة، وتحقيق حلم الجماهير المصرية، على الرغم من أنهم ليسوا المنتخب صاحب الحظ الأوفر المرشح للظفر بالكأس.

وأتم مو حديثه قائلاً “11 عام مع المنتخب الوطني ومع مجموعة مختلفة من اللاعبين، ذهبنا خلالها إلى كأس الأمم 3 مرات، وحالياً نحاول جاهدين ونبذل قصارى جهدنا أنا وزملائي من أجل الفوز وتحقيق اللقب”

إقرأ أيضاً :