مجلة عروض كارفور مصر اليوم
مجلة عروض كارفور مصر اليوم

مجلة عروض كارفور مصر اليوم خلال شهر رمضان، معروف لدينا ولدي الشعب المصري الجميل انه مع اقتراب الشهر الكريم تم نشر مجلة عروض كارفور شهر رمضان 2021 .

وعبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قد شملت عروض كارفور بمناسبة رمضان الكثير من السلع والمنتجات الغذائية الاساسية التى لا غنى عنها في المنزل بأسعار لا تقبل المنافسة، مما دفع الالاف من المواطنين على التوافد على فروع كارفور يوميا قبل انتهاء العرض .

عروض كارفور اليوم

وبالصور نقدم لكم مجلة عروض كارفور شهر رمضان 2021 التي تم نشرها عبر الموقع الرسمي لكارفور وكذلك عبر الصفحة الرسمية له على “فيس بوك”، حيث أن بعد ايام قليلة سينتهى اجدد عروض كارفور، حيث اوضحت الادارة أن الستار ستسدل على العرض في يوم 3 ابريل الجاري وذلك في جميع الفروع، وعليه فيوميا يشهد كارفور تكدس من قبل العملا للاستفادة من العرض الذي يشمل الكثير من المنتجات الغذائية ذات الجودة العالية بأسعار غير قابلة للمنافسة.

أسعار كارفور اون لاين

وفي ظل تزايد اعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد نجد أن هناك الالاف من الاشخاص يخشون الخروج من المنزل والاختلاط والذهاب إلى اماكن بها تكدسات خوفا من الاصابة به، اتاح كارفور امكانية التسوق اونلاين من خلال تحميل تطبيق (MAF Carrefour) ل IOS أو Android أو عبر الموقع الرسمي، كما قدم كارفور شنطة رمضان بأسعار رمزية تتراوح بين 50 جنيه وحتى 100 جنيه وتختلف محتويات كل كرتونة .