التخطي إلى المحتوى
ما مصير امبر هيرد بعد خسارتها القضية امام جونى ديب وألزامها بدفع تعويض يصل الى 15 مليون دولار
مصير امبر هيرد

يذكر ايضا ان " امبر هيرد " قد قامت بنشر مقال صحفي تحكي فيه عن تجربتها مع العنف الأسري دون ذكر اسم جوني ديب

قامت المحامية الخاصة بـ " امبر هيرد " بتقديم استئناف فور النطق بالحكم من أجل تقليل قيمة التعويض المطلوب والذى يبلغ خمسة عشر مليون دولار .. و قامت العديد من الصحف العالمية بالحديث عن عدم امتلاك امبر هيرد لهذا المبلغ الضخم .. بالرغم من حصولها على ملايين الدولارات من دورها في فيلم أكوا مان وأعلنت ايضا المصادر الصحفية ان الحل الوحيد أمام هيرد هو القيام بإعلان إفلاسها ولكن هذا لن يعفيها من العقوبة .. حيث أكدت بعض المراجع القانونية الموثوقة ان المحكمة قد تضطر إلى سحب ممتلكات هيرد والحجز عليها كاملة لصالح جوني ديب في حالة عدم سداد قيمة التعويض.

يذكر ايضا ان " امبر هيرد " قد قامت بنشر مقال صحفي تحكي فيه عن تجربتها مع العنف الأسري دون ذكر اسم جوني ديب ولكن أثر هذا المقال بشكل كبير على سمعة جوني ديب وادي الي سحب الكثير من العروض السينمائية منه ادى الى خسارته ما يقرب من 22 مليون دولار مما دفعه لرفع قضية تعويض للتشهير وإبراء ذمته من تلك التهم التي قامت هيرد بإلقائها عليه.

كما ان وصف بعض الذين تعاملوا مع "امبر هيرد" كافيا لتقليل شعبيتها .. حيث قالت " كيت جيمس " مساعدتها السابقة إن الممثلة كانت "استعراضية وعدوانية" وفادت في شهادتها خلال المحكمة أن "هيرد" بصقت على وجهها وعنّفتها حينما طلبت "جيمس" منها زيادة راتبها، وكانت قد عملت معها خلال عام 2012.