التخطي إلى المحتوى
قصة اغتصاب طالبة تمريض.. فتاة عين شمس
قصة اغتصاب طالبة تمريض.. فتاة عين شمس

تفاصيل قصة اغتصاب طالبة تمريض

تعرف على حادث مؤسف تعرضت له فتاة كانت تبحث عن فرصة عمل أثناء دراستها بكلية التمريض وبالفعل وجدت الإعلان الذي يتناسب وشروطها ومؤهلها الدراسي،

فاستغلت أقرب فرصة وتوجهت إلى المكان الذي أعلن عن وجود وظائف شاغرة، إلا أنها واجهت أسوء ما يمكن أن يتعرض له أحد وهو الاغتصاب الجماعي من 6 أشخاص.

تفاصيل قصة اغتصاب طالبة تمريض

بدأت قصة اغتصاب طالبة تمريض عندما عثرت الفتاة على إعلان بأحد الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” فسارعت للحصول على الفرصة وإجراء المقابلة في المكان المحدد وبحسب الموعد المبلغ به، بعدما أغراها الراتب المجزي المعلن عنه.

اغتصاب فتاة عين شمس

وبمجرد أن وصلت الفتاة إلى منطقة عين شمس التي تم تحديدها، فوجئت برجلين داخل سيارة أجرة يقتديانها إلى مكان آخر بعد ما تغير موقع المقابلة، بحسب ادعاءاتهما.

واستجابت فتاة كلية التمريض لهما وقامت بمرافقتهما إلى الشقة المزمع إجراء المقابلة بها، إلا أنها فوجئت بأحدهم يقوم بتكميم فمها وأنفها بمنديل فسقطت في الحال مغشيًا عليها.

واقعة الاعتداء على فتاة كلية التمريض

وانتهت واقعة التعدي على فتاة كلية التمريض حينما استفاقت على حارس العقار المهجور الذي شهد الحادث وهو يحاول استغلال الفرصة والانقضاض عليها كفريسة بعد ما ألقى بها المغتصبون في ساحة العمارة.

وعندما استفاقت الفتاة صفعت حارس العقار الذي فر هاربًا في الحال، وتمكنت إحدى السيدات القاطنات بمحيط موقع التعدي من مساعدة الفتاة في تبديل ملابسها الممزقة بأخرى، وذلك عقب سماعها صرخاتها.

واستولى المعتدون على المتعلقات الشخصية للفتاة التي حررت محضر بالواقعة في قسم شرطة عين شمس، وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض عليهم جميعًا.

وأصدرت النيابة العامة اليوم الأحد 20 نوفمبر 2021 قرارًا بتجديد حبس المتهمين الستة على ذمة التحقيقات.