التخطي إلى المحتوى
فالطفل المخطوف فواز قطيفان يعود لأهلة سالما ويحكى تفاصيل واقعة الخطف
الطفل المخطوف

الطفل السورى فواز قطيفان يحكى تفاصيل واقعه الخطف وتفاصيل الثلاثة اشهر الماضية

الطفل السورى فواز قطيفان يحكى تفاصيل واقعه الخطف وتفاصيل الثلاثة اشهر الماضية .. اضاف انه كان يتعرض للضرب المبرح وبدون رحمه حتى يدفعون اهلة الفدية فى اسرع وقت

وقد تم دفع الفدية بالفعل لأنقاذ طفلهم وقد بلغت الفدية 500 مليون ليرة

وقد تركت العصابة الطفل يوم امس بعدما تسلموا الفدية كاملة وقد اكدت وزارة الداخلة انها ستلحق بالعصابة ويتم التعامل معهم قانونيا

ما قالة الطفل فواز عن الخاطفين :

" كانوا يضربونى طوال الوقت "

وقال الطفل فواز قطيفان، إنه كان يتعرض للضرب من وقت لآخر، وكان أفراد العصابة يربطونه بحبل ثم يضربوه، ومرة أخرى ربطوه بالحبل وعلقوه بسقف المكان المحتجز فيه، لافتا إلى أنه كان يبكي.

وقال الطفل السوري إنه عند خطفه وضعوا غطاء على رأسه حتى لا يرى شيئا، وساقوه إلى المكان الذي وضع فيه، وقال إنهم كانوا يقدمون له طعاما كانوا يقومون بطهيه، وأعطوه بطانية.

بدوره عم الطفل، عن شكره للرئيس السوري بشار الأسد على الاهتمام الكبير بقصة نجل شقيقه، وكذلك الأجهزة الأمنية الذين أولوا الاهتمام بقضية الطفل.

تفاصيل عن ما قالة قائد الشرطة :

وقال قائد شرطة محافظة درعا العميد ضرار الدندل، إنه بالمتابعة المستمرة وبالتنسيق مع إدارة الأمن الجنائي والإنتربول، جرى رصد الرقم الدولي الذي تواصل عبره الخاطفون مع ذوي الطفل وتحديد الأشخاص المرتبطين بالرقم.

وقال إنه منذ أربعة أيام، قاموا بمداهمة قرية الكتيبة قرب خربة غزالة بريف درعا وإلقاء القبض على 4 أشخاص بينهم الشخص الأساسي الذي ارتبط رقمه برقم الخاطفين.

وقال المسؤول السوري إن الخاطفين قطعوا تواصلهم لمدة يوم كامل بعد إلقاء القبض على هذا الشخص تحسبا منهم لأي اعترافات منه، وبما أنه لم تصرح الشرطة السورية بما اعترف به، عاودوا الاتصال بعائلة الطفل مرة ثانية وجرى الاتفاق على موعد لإطلاق سراحه وتسليم الفدية لكن لم يلتزموا بالموعد.