التخطي إلى المحتوى
عروض كارفور الجمعة والسبت تصل ل 70٪ وهدايا كتير مجانية
عروض كارفور الجمعة والسبت

أسواق هايبر كارفور تعد من أقوى أسواق تجارة التجزئة في جمهورية مصر العربية، وهي أيضا من أشهر الأسواق وأكثرها تحقيقا للمبيعات، ومنذ بداية عملها بالسوق المصري

نعرض لكم من موقعنا عربي نيوز ان عروض كارفور مصر مع سنة جديدة

يقدم أقوى الخصومات والتخفيضات التي من الصعب إن تحصل عليها في غيرها من الأسواق المنافسة، وتقدم عروض متميزة علي كل المنتجات تصل تلك الخصومات لما يزيد عن 70٪، تلك النسبة تعد غير مسبوقة على الإطلاق بين غيرها من المتاجر الأخرى بالإضافة إلى جودة المنتج، ومن خلال مقالنا اليوم سنعرض لكم مختلف الخصومات والتخفيضات الكبيرة داخل الهايبر.

اليكم عروض كارفور اليوم

حيث ان أسواق هايبر كارفور تعد من أقوى أسواق تجارة التجزئة في جمهورية مصر العربية، وهي أيضا من أشهر الأسواق وأكثرها تحقيقا للمبيعات، ومنذ بداية عملها بالسوق المصري استطاعت أن تكتسب ثقة المستهلك المصري، واستطاعت أن تقدم التنوع المطلوب لإرضاء كافة أذواق المستهلكين؛ فهي أسواق كبيرة وفاخرة يوجد بها جميع أصناف السلع، بحيث يستطيع المستهلك أن يجد بسهولة كافة احتياجاته في مكان واحد، كما أن أسواق كارفور مصر تهتم بشدة بعامل الجودة في أي منتج يعرض في أسواقها.

اليكم الان تنزيلات أسواق كارفور

  • عروض من كارفور مصر على طقم كاسرولة فرست1 متوفر ب 2 قطعة متوفرة بمقاس 14 و15 بسعر 75.00 جنيه مصري.
  • هايبر كارفور مصر يقدم خصومات لا تقاوم اشتري بخصم يصل ممتاز يصل ل 9 % على مقلاية فيرست وان متوفرة مقاس 26 مع بشبكة تصفية بسعر 100.00 جنيه مصري.
  • اشتري من أسواق كارفور مصر بخصم يصل ل 29 % على طقم علب ثلاجة حافظة للطعام من زهران مستطيلة أو مدورة عدد 4 قطع بسعر 119.00 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود عروض هايبر كارفور مصر على مقلاة فيرست وان متوفرة مقاس 28 بسعر 119.00 جنيه مصري.
  • كما أنه توجد تخفيضات هايبر كارفور مصر بخصم 31 % من زهران احصل على طقم علب ثلاجة سيليكون مكون من 3 قطع بسعر 79.00 جنيه مصري.

إقرأ أيضاً :