التخطي إلى المحتوى
عاجل وزير الأوقاف يقرر خصم شهر وإحالة ثلاث قيادات بالغربية للتحقيق
وزير الأوقاف يقرر خصم شهر وإحالة ثلاث قيادات بالغربية للتحقيق

خصم شهر وإحالة ثلاث قيادات بالغربية

عاجل قام وزير الأوقاف بافتتاح المسجد الكبير بمركز ومدينة المحلة وخلال جولته التي شملت العديد من مناطق الأوقاف في المحافظة وتحدث عن العديد من المنجزات

التي تقوم بها الوزارة ومبادرات الأوقاف في كل مكان، وفي نفس السياق قام وزير الأوقاف دكتور على جمعة بإحالة ثلاثة من القيادات في محافظة الغربية إلى التحقيق مع خصم شهر من بدل صعود المنبر وإليكم التفاصيل.

خصم شهر وإحالة ثلاث قيادات بالغربية

تعمل وزارة الأوقاف على متابعة كافة المديريات وما تقوم به من تنفيذ التعليمات الخاصة بالمساجد والزوايا المختلفة في كافة المحافظات وقد أدى التقصير والإهمال من بعض القيادات إلى إحالتهم للتحقيق ويأتي الخبر كالتالي:

  • تم إحالة ثلاثة من قيادات محافظة الغربية وهم كل من مدير مديرية الغربية، ومدير الإدارة في مدينة سمنود، وكذلك أحد المفتشين بالإدارة إلى التحقيق، مع خصم شهر من البدل الخاص بصعود المنبر.
  • السبب الذي أدى إلى اتخاذ هذا القرار كما تم تحرير محضر بهذه الواقعة مع تكليف الشؤون القانونية بالتحقيق في ديوان عام الوزارة ومتابعة المخالفات. والإعلان عن الأسباب وهي التقصير في أداء الواجب الوظيفي.

اليكم اسباب إحالة ثلاثة من القيادات للتحقيق

أعلن وزير الأوقاف أن الأسباب التي أدت إلى إحالة ثلاثة من قيادات مديرية الأوقاف بالغربية إلى التحقيق والخصم وتحرير المحضر هو تقصيرهم في أداء الواجب، وذلك لإقامة الخطبة في إحدى الزوايا مع عدم وجود تصريح بإقامة الخطبة بها التي تقع في نطاق مسؤولية المديرين.

دور وزارة الأوقاف

تقوم وزارة الأوقاف بالعمل على الحفاظ على الواجبات الوظيفية من خلال الموظفين التابعين لها في كافة المحافظات ومديريات الأوقاف وخاصة فيما يتعلق بالمنبر وإلقاء الخطب في الأماكن المصرح بها وأنه سوف تواجه أي تقصير بالحسم.

إقرأ أيضاً :