التخطي إلى المحتوى
عاجل مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2021 للعاملين بالدولة
عاجل مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2021 للعاملين بالدولة

اليكم مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر

يبحث الكثير عن مواعيد مرتبات شهر نوفمبر حيث يسعى العديد من موظفي جميع الوكالات الحكومية إلى معرفة متى سيتلقون النفقات المالية وبحسب وزارة المالية وسيتم دفع أجور شهر نوفمبر

خلال ثلاثة أيام لتخفيف العبء على المواطنين وتجنب الازدحام الذي سيؤدي بدوره إلى الإصابة بفيروس كورونا.

اليكم مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر

حددت وزارة المالية مواعيد الأجور لشهر نوفمبر بين الثلاثاء 23 نوفمبر و 29 نوفمبر وأصدرت الحكومة المصرية لاحقًا قرارًا بمنع الموظفين الذين لم يحصلوا على تحليل PCR مع ضمان صحة وسلامة الموظفين أثناء تقديم الخدمات.

وقررت دفع رواتب شهر نوفمبر لـ33 وزارة ووكالة يوم الثلاثاء 23 نوفمبر وتشمل الوزارات الصادرة في 24 نوفمبر وزارة التعليم العالي، ووزارة الكهرباء، ووزارة التنمية المحلية، ووزارة الاستثمار، ووزارة العدل، ووزارة التخطيط، ووزارة التعاون الدولي.

تعرف على مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2021 للعاملين بالدولة

وتدفع الرواتب لعدد من أجهزة الصرافة المرتبطة بالبنوك المصرية ومن بين المؤسسات التي تم سدادها في نوفمبر دار الإفتاء المصرية، ومعهد الخدمات المالية، والجهاز المركزي التنظيمي والإداري، ووكالات أخرى.

أعلنت وزارة المالية أن يوم الخميس 25 نوفمبر 2021 اليوم الأخير لخطة دفع الرواتب لشهر نوفمبر 2021 وخلال هذه الفترة سيكون موظفو 13 وزارة ووكالة يومي الأحد والأحد 28 و 29 نوفمبر على التوالي واستلام الأجور.

وبحسب وزارة المالية فإن 27 نوفمبر و 28 نوفمبر هما آخر أيام عجز موظفي الوزارات والهيئات الحكومية والهيئات الإدارية الوطنية المختلفة عن دفع رواتب شهر نوفمبر.

وفي السياق ذاته أعلن البنك أن جميع أجهزة الصراف الآلي يمكنها تقديم خدمات كشوف المرتبات دون مصاريف مالية حتى نهاية العام.