التخطي إلى المحتوى
عاجل في نوفمبر.. ممنوع على الموظفين دخول المصالح الحكومية دون الحصول على لقاح كورونا
عاجل في نوفمبر.. ممنوع على الموظفين دخول المصالح الحكومية دون الحصول على لقاح كورونا

ممنوع على الموظفين دخول المصالح الحكومية دون الحصول على لقاح كورونا

أصدرت محافظة جنوب سيناء اليوم الجمعة التاسع والعشرين من أكتوبر، بيانا بشأن قرار اللواء خالد فودة المحافظ والذي يحمل رقم 345 والخاص

بمنع تلقي الموظفين العاملين في ديوان عام المحافظة والوحدات المحلية إلى المصالح الغير حاصلين على لقاح فيروس كورونا المستجد بدءا من منتصف شهر نوفمبر المقبل.

وتضمن القرار الذي أصدره محافظ جنوب سيناء، عدم السماح بدخول العاملين في ديوان عام المحافظة والمديريات الخدمية والوحدات المحلية إلى مقار عملهم إلا بعد أن يحصلوا على لقاح فيروس كورونا،

ومع إثبات ذلك من خلال مستند رسمي اعتبارا من يوم الإثنين الخامس عشر من نوفمبر، وفي حالة عدم تلقى اللقاح لأي سبب من الأسباب يكون على الموظف تقديم تحليل البي سي ار الخاص بنتيجة تحليل كورونا كل 3 أيام.

منح دخول الموظفين الحكوميين غير الحاصلين على لقاح كورونا بجنوب سيناء بدءا من هذا التوقيت

وتضمن قرار فودة، عدم السماح لأي مواطن بدخول ديوان عام المحافظة وعدم حصوله على أي خدمات أو لإنهاء أي إجراءات دون الحصول على لقاح فيروس كورونا بدءا من يوم الأربعاء الموافق الأول من شهر ديسمبر المقبل، وذلك حرصا على صحة وسلامة المواطنين والمراجعين وتحقيق السلامة العامة.

بدأت الحكومة تفعيل قرار اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا بعدم السماح لأى موظف لم يتلق اللقاح المضاد للفيروس بالدخول لمكان عمله، بعد 15 نوفمبر المقبل، أو سيكون عليه أن يجرى تحليل «PCR» مرتين أسبوعيًا.

وبدأت الحكومة تفعيل قرار اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا بعد السماح لأي موظف لم يتلقى لقاح مضاد لكورونا بالدخول إلى مقر عمله بعد 15 نوفمبر المقبل وألا يكون عليه تحليل البي سي ار مرتين أسبوعيا،

ولا يسمح للمواطنين بدخول أي منشأة حكومية لإنهاء الإجراءات إلا بعد تأكيد الحصول على اللقاح، وأعلنت وزارة التعليم بمنع دخول العاملين للمديريات غير الحاصلين على اللقاح، وأعلنت وزارة النقل تعميم القرار الحكومي، وكذلك وزارة الأوقاف.