التخطي إلى المحتوى
عاجل| غلق شاطئ بالإسكندرية لأجل غير مسمى
عاجل| غلق شاطئ بالإسكندرية لأجل غير مسمى

تعرف على سبب غلق شاطئ بالإسكندرية لأجل غير مسمى

يرصد موقعنا عربي نيوز كل ما هو جديد ومتنوع  فاجئ اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد، بقرار غلق شاطيء إدوارد الخراط بمنطقة سيدى بشر، لأجل غير مسمى لحين إنتهاء التحقيقات مشددا علي إتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة، ويبحث الآن الآلاف من المواطنين في محافظة الإسكندرية خاصة عن أسباب الغلق.

تعرف على سبب غلق شاطئ بالإسكندرية لأجل غير مسمى

أكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، على أن سبب غلق شاطيء إدوارد الخراط بمنطقة سيدى بشر، بسبب تكرار وقوع مخالفات علي الشاطئ، وقيام المستأجر بعرقلة عمل أحد مفتشي الإدارة المركزية للسياحة والمصايف والتعدى عليه أثناء أداء عمله خلال المرور والمتابعة على الشاطئ.

وأكد المحافظ علي استمرار الإدارة المركزية للسياحة والمصايف وجميع الجهات المعنية بتشديد وتكثيف الرقابة والحملات على جميع الشواطئ للقضاء  ورصد أية مخالفات وتحرير الغرامات المالية ضد من يثبت مخالفته من مستأجرى الشواطئ والتي قد تصل الى الغلق وفسخ التعاقد.

والجدير بالذكر أن قرار غلق الشاطيء جاء على أثر قيام مستغل الشاطئ بمنع مفتش الإدارة من الدخول إلى الشاطئ لأداء عمله المكلف به ضمن حملة (لا لفرض الإكراميات) والذي يستلزم المرور بين المواطنين وسؤالهم عما اذا قام أحد من عمال الشاطئ بطلب إكراميات من عدمه أو المطالبة بمبالغ نقدية أخرى بخلاف أسعار التذاكر ،و فوجئ مفتش الإدارة بمنعه من دخول الشاطئ وقيام المستغل بالتعدى عليهم مما أدى إلى عدم قيام مفتش الإدارة بمهام عمله الوظيفى.

وعلى الفور؛ توجه اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية إلى الشاطئ لمعرفة ملابسات الواقعة وأسباب حدوثها وقد تم تحرير محضر بالواقعة بقسم منتزة أول وذلك حفاظاً على هيبة الدولة وحماية موظفيها للقيام بأعمالهم الوظيفية.