التخطي إلى المحتوى
عاجل التفاصيل الكاملة لـ3 طلاب ذبحوا زميلهم بكفر الشيخ
عاجل التفاصيل الكاملة لـ3 طلاب ذبحوا زميلهم بكفر الشيخ

ـ3 طلاب ذبحوا زميلهم بكفر الشيخ

شهدت محافظة كفر الشيخ جريمة بشعة من جرائم الذبح المستمرة في مصر خلال هذه الفترة، قبعد الحادث البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية من قيام أحد الأشخاص بذبح شاب في الشارع أمام المارة وفصل رأسه عن جسده والتجول بها أمام المارة،

حدثت واقعة ذبح أخرى ولكن في محافظة كفر الشيخ، حيث لقي طالب بالصف الثاني الثانوي بكفر الشيخ مصرعه بعد ذبحه على يد 3 من زملائه بسبب الخلافات بينهم وذلك بالمنطقة الـ47 بمدينة كفرالشيخ، لتثير الجدل من جديد في هذه القصة.

حيث تلقى اللواء أشرف صلاح درويش مدير أمن كفر الشيخ، إخطار من اللواء خالد المحمدي مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، تفيد بوصول الطالب إبراهيم طارق إبراهيم عطية، 18 سنة،

من منطقة ميت علوان شرق مدينة كفر الشيخ، جثة هامدة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، إثر ذبحه ما أدى إلى نزيفه حتى الموت.

وكشف الإخطار أن السبب هي مشاجرة بين الطلاب و3 من زملائه حيث اتفقوا عليه وقاموا بذبحه في رقبته بطول 25 سم، بسبب خلافات بينهم، حتى قتلوه وفروا هاربين.

على الفور انتقلت قوة من قسم شرطة أول كفرالشيخ إلى مكان البلاغ، وتبين صحة الإخطار وأن وراء ارتكاب الجريمة 3 من زملاء المجني عليه الذين ذبحوه وفروا هاربين.

بتشكيل فريق من البحث الجنائي تم القبض على المتهمين وهم: “محمد ح أ ، عمرو ا ا ، صلاح ز ك”، جميعهم بالصف الثاني الثانوي، وأعمارهم 18 سنة، حيث قاموا بقتل المجني عليه وذبحه بسب الخلافات بينهم.