التخطي إلى المحتوى
عاجل أول بيان من النائب العام بشأن واقعة مقتل عامل في الإسماعيلية
عاجل أول بيان من النائب العام بشأن واقعة مقتل عامل في الإسماعيلية

اليكم واقعة مقتل مواطن في الإسماعيلية

أول بيان من النائب العام بشأن واقعة مقتل مواطن في الإسماعيلية انتشر خبر بمقتل مواطن بالإسماعيلية؛ حيث قد أمر المستشار حمادة الصاوي بالقيام بتحقيق بأنها من التحقيق فورًا في واقعة مقتل مجني عليه،

وقد أصاب من خلال تلك الواقعة أثنين آخرين في الطريق العام بالإسماعيلية كما قد انتقل فريق من النيابة العامة لمكان الحادث، وقاموا بالمعاينة وسيتم القيام بالإعلان عن ما تم القيام، ومن خلال موقعنا عربي نيوز سنتعرف على أول بيان من النائب العام بشأن واقعة مقتل مواطن في الإسماعيلية.

اليكم واقعة مقتل مواطن في الإسماعيلية

قد رصدت بعض من المواقع والكاميرات الحادث ببث مباشر حيث أنها جريمة بشعة، حيث قتل أحد المواطنين مواطن آخر.

قام بقطع رأسه مستخدمًا السطور وهي آلة من الآلات، وقد حمل ذلك السلاح القاتل ومشى به في شارع طنطا بمحافظة الإسماعيلية، كما أنه قد أثار حالة من الفزع والخوف والرعب للكثير من المواطنين وكان ذلك منذ قليل.

قامت قوات الشرطة بالوصول لمكان الحادث وأغلقت الطرق المؤدية له، وقد انتشرت القوات الأمنية بجميع الأماكن في جميع أرجاء موقع الجريمة وتقوم بمتابعة الحادث وكيفية القيام به.

وقد تم المنع من ردم مكان الدم الخاص بالضحية التي توجد في الشارع لحين وصول فريق النيابة العامة والقيام بمعاينة الجريمة، والأخذ بالآثار الموجودة.

التحريات

  • قد كشفت بعض من التحريات أن الواقعة هي فصل رأس عامل بساطور والسير بها في الشوارع، وقد تبين من التحريات أنها واقعة رد شرف وتمكن رجال الأمن من ضبط المتهم وقامت بتوجيه له التهمة.
  • كشف رجال الشرطة عن هوية القتيل الذي لقي مصرعه ذبحا وسط الشارع؛ حيث أنه من ضمن مواطنين الإسماعيلية وهو يدعي «محمد»، وتبين من التحريات الأولية أنه سبب الانتقام منه بعلاقة غير شرعية مع والدته.

بيان من النائب العام

أمر المستشار حمادة الصاوي بسرعة إنهاء التحقيق عي ذلك الواقعة انتقل فريق من النيابة العامة لمسرح الحادث لمعاينته الجريمة، والإعلان عن السبب في أسرع وقت وضبط المجرم.