التخطي إلى المحتوى
عاااجل انقلاب ميكروباص على طريق «القاهرة – الفيوم» وتم إصابة 7 أشخاص في الصحراوي
انقلاب ميكروباص

حيث ان تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد محمد تعيلب مأمور مركز شرطة طامية، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص محملة بالركاب أمام الجبانات على طريق «القاهرة – الفيوم الصحراوي» بسبب انفجار إطارها، ووجود مصابين.

عاااجل حادث انقلاب ميكروباص علي طريق القاهره الفيوم ترتب عليهى أصابه سبعه أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص محملة بالركاب على طريق القاهرة – الفيوم الصحراوي، وتحديداً أمام الجبّانات باتجاه القاهرة،

كان ذلك نتيجه انفجار إطار السيارة فجأة خلال السير بسرعة زائدة، وسمع الركاب صوت انفجار هائل، تبعه احتكاك حديد السيارة بالأسفلت، واختلال توازن السيارة وعدم قدرة السائق على السيطرة عليها، فانقلبت على الطريق، وأصيب الركاب

فيما هرعت سيارات الإسعاف التي نقلت المصابين إلى مستشفيي الفيوم العام والتأمين الصحي، كما هرعت سيارات الشرطة إلى مكان الحادث.

تم بلاغ بانقلاب الميكروباص ووجود مصابين

حيث ان تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد محمد تعيلب مأمور مركز شرطة طامية، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص محملة بالركاب أمام الجبانات على طريق «القاهرة – الفيوم الصحراوي» بسبب انفجار إطارها، ووجود مصابين.

وجود سيارات إسعاف تنقل المصابين

وقد حدث وعلى الفور هرعت سيارات الإسعاف إلى موقع حادث انقلاب ميكروباص، وجرى نقل 6 مصابين إلى مستشفى التأمين الصحي، والمصاب السابع إلى مستشفى الفيوم العام، لعمل الفحوصات اللازمة، وتقديم الرعاية الطبية لكل المصابين.

كما وان قد انتقل ضباط مركز شرطة طامية، برئاسة المقدم محمد عبدالحكم رئيس مباحث المركز، بالاشتراك مع ضباط المرور، إلى مكان الحادث، وجرت إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق.

وتم عمل تحرير للمحضر اللازم بالواقعة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأُخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.