عاااااجل ماتت بعد زفافها بساعة القصة الكاملة لوفاة عروسة ببني سويف
عاااااجل ماتت بعد زفافها بساعة القصة الكاملة لوفاة عروسة ببني سويف

توفيت عقب الإنتهاء من الزفاف ودخولها لمنزل زوجها


يرصد موقعنا  عربي نيوز كل ما هو جديد ومتنوع انه قد شهدت قرية ميدوم بمركز الواسطى بمحافظة بني سويف، حالة الساعات الماضية وفاة عروسة بعد إنتهاء حفل زفافها بساعة واحدة فقط وتحول الفرح لعزاء في العروسة التي توفيت بعد شعورها بألم ووفاتها متأثرة بأزمة قلبية حادة.

في مشهد حزين ودع أهالي قرية ميدوم ببني سويف، في الساعات الأولي من صباح اليوم، العروس “إسراء شعبان سعد (21 عاماً)”، التي توفيت عقب الإنتهاء من الزفاف ودخولها لمنزل زوجها، بسبب إصابتها بسكتة قلبية، بعد ساعة بل دقائق قليلة من الإحتفال بزفافها علي عريسها التي طالما حلمت بهذا اليوم المبهج والسعيد والبدء في حياتها الجديدة ولكن المولي عزوجل اختارها.

ويوضح موقع عربي نيوز انه أكدت أسرة العروس، أن إبنتهم شعرت بعد إنتهاء الزفاف بألم وطلبت منهم عدم المغادرة وكان قضاء الله وإننا  راضون بقضاء الله وقدره، حيث تم نقلها إلى المستشفى إلى أنها لفظت أنفاسها الأخيرة فور دخولها أبواب “المستشفى”، وتم الإنتهاء من كافة التصاريح الخاصة بالدفن وتشيع جثمانها بمقابر العائلة في القرية.

ونتابع معكم في موقع عربي نيوز تفاصيل وفاة عروسة بنى سويف وأخر المستجدات واللقاءات مع عائلة العروسة التي توفيت يوم زفافها.