التخطي إلى المحتوى
ضبط حالات أشغال و تشميع محال غير ملتزمة بمواعيد الغلق بالجيزه
اغلاق و تشميع محلات بالجيزه 

خلال الحملة تمت إزالة 1420 كشكًا من الطرق العامة، وإزالة العديد من الأرفف والأكشاك لعدم حصول المالك على الترخيص المطلوب.

قامت محافظة الجيزة باجراء حملة نشطة تهدف إلى زيادة فرص العمل والاضطرابات في القطاعين الشمالي والجنوبي والوفاء بمواعيد البدء والانتهاء لورش الحرف اليدوية عبر منطقة بولاق الدكرور و تمكنت الحملة من إزالة 400 صندوق من الحشو، بما في ذلك الكراسي والشيشة والمنصات وأكشاك العرض والثلاجات وبعض التوك توك، وتم إزالة جميع المرافق من المحلات والمقاهي والمقاهي المخالفة.

أربعه محاضر اغلاق و تشميع بالجيزه

وتم تمرير المصادرة إلى المحلات المجاورة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المخالفين، كما تم إصدار أربعة محاضر إغلاق وتشميع للمحلات التي لم تلتزم بموعد الإغلاق.كما أطلقت محافظة الجيزة، حملة احتلال شوارع المنير الشرقية، ومنها شوارع فيرست فاكتور ومحمد حجازي، عبر منطقة شمال الجيزة. وخلال الحملة تمت إزالة 1420 كشكًا من الطرق العامة، وإزالة العديد من الأرفف والأكشاك لعدم حصول المالك على الترخيص المطلوب.

انطلاق حملات المحلات و المقاهى

كما أطلقت الدولة حملة كبيرة لملء مقهى العياط. ونتيجة لذلك، تمت مصادرة 265 صندوقا لملء المحلات والمقاهي.و انطلقت حملة لزيادة إشغال الطرق الشريانية، وتم رفع 62 دعوى لاستصلاح المحلات والمقاهي والأكشاك في شارع المسابك في بكتل، والذي يحتل الطريق الشرياني. تودع المصادرة في المستودع وتتخذ الإجراءات اللازمة.وأصدر اللواء أحمد رشيد، محافظ الجيزة، تعليماته له بإجراء حملة لزيادة الإشغال ومراقبة امتثال المتجر لمواعيد افتتاح وإغلاق المتجر الصيفي.

إقرأ أيضاً :