التخطي إلى المحتوى
شوفوا الطن وصل كام أسعار الحديد والأسمنت اليوم 7 سبتمبر 2021 للمستهلك
أسعار الحديد والأسمنت اليوم

شوفوا الطن وصل كام.. ننشر أسعار الحديد والأسمنت اليوم 7 سبتمبر 2021 للمستهلك

يسعى موقع عربي نيوز  بمد الجميع بالعديد من المعلومات فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط وتوصيل المعلومة ونتعرف اليوم حيث سنتناول معلومات حول
 أسعار الحديد اليوم 7 سبتمبر

شهدت تعاملات اليوم في سوق مواد البناء، استقرار ملحوظ على مستوى أسعار الحديد اليوم 7 سبتمبر، ومختلف مواد البناء التي اشتملت عليها تعاملات السوق منذ بداية اليوم، جاء هذا وفق تقارير الأسعار الرسمية التي تم الكشف عنها لمختلف مواد البناء اليوم في أغلب المصانع بمصر، وخلال التصريحات التي قام بها رئيس شعبة مواد البناء بالغرفة التجارية بالقاهرة، فإن أسعار مواد البناء قد شهدت استقرار ملحوظ مدفوعة بحالة الاستقرار التي سيطرت على تعاملات البيع والشراء في السوق.

 اليكم أسعار الحديد اليوم 7 سبتمبر

كشف رئيس الشعبة العامة لمواد البناء، بالاتحاد العام للغرف التجارية، أحمد الزيني، عن تقارير أسعار مواد البناء التي تم الكشف عنها اليوم من المصانع العاملة بمصر، وشملت التقارير أسعار الحديد، والتي جاءت مستقرة كغيرها من مواد البناء، حيث سجل الحديد خلال تعاملات اليوم الأسعار التالية:

  • سعر الطن من الحديد خلال تعاملات اليوم تسليم أرض المصنع يتراوح بين 14200 جنيه وحتى 14600 جنيه.
  • سعر الطن من الحديد خلال تعاملات اليوم في السوق للمستهلك يتراوح بين 14300 جنيه ويرتفع حتى 14700 جنيه.

أسعار الحديد اليوم 7 سبتمبر

أسعار مواد البناء اليوم

هذا وعلى الجانب الآخر، كشف الزيني كذلك عن تقارير الأسعار الخاصة بباقي مواد البناء، والتي يتم التعامل وفقًا لها في السوق، وشملت التقارير المعلن عنها، أسعار الأسمنت بمختلف أنواعه، والتي جاءت خلال تعاملات اليوم كالتالي:

  1. سعر الطن من الأسمنت الأسود خلال تعاملات اليوم تسليم أرض المصنع يتراوح بين 880 جنيه و1100 جنيه، وخلال التعاملات في السوق للمستهلك يتراوح بين 1050 جنيه و1250 جنيه.
  2. سعر الطن من الأسمنت الأبيض يتراوح خلال تعاملات اليوم للمستهلك في السوق بين 2350 جنيه وحتى 2450 جنيه.
  3. سعر الطن من الأسمنت المخلوط خلال تعاملات اليوم تسليم أرض المصنع يتراوح بين 600 جنيه وحتى 700 جنيه، وللمستهلك يتراوح بين 700 جنيه وحتى 800 جنيه.