التخطي إلى المحتوى
شن حملات بحدائق الاهرام بالجيزه و التحفظ على عدد من التكاتك
حملات ازاله بحدائق القبه

.وضبطت حكومة الجيزة 12 توك توك مخبأة في مرآب الشريط، بالإضافة إلى ضبط 32 توك توك خالفت قرارات المرور خلال الحملة التي استمرت يومين.

قامت حكومة الجيزة بقيام حملة “توك توك” واسعة النطاق بحي حديقة العلم في ضوء قرار المحافظ أحمد رشيد بمنع قيادة التوك توك بالمنطقة واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المجرمين.وضبطت حكومة الجيزة 12 توك توك مخبأة في مرآب الشريط، بالإضافة إلى ضبط 32 توك توك خالفت قرارات المرور خلال الحملة التي استمرت يومين.

تشميع محال بالمنطقه بدون ترخيص

وقالت المنطقة في بيان صحفي، إن منطقة الحرم وقطاع الهضبة ومكاتب الخدمات والمواصلات شاركت في الحملة، وتم مصادرة المركبات واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المجرمين وأغلقت حملة الجيزة بمنطقة حدائق الأهرام وشمعت أربعة محال غير مرخصة بالقطاع، واحتلال طرق عامة وجمع 1200 محل ومقهى ومصادرة وضبط الحجز.

مصادره معدات و مواد بسبب احتلال الطريق

كما توقفت أعمال تشطيب المخازن المخالفة بسبب مصادرة المعدات والمواد المستعملة وتنفيذ الإجراءات القانونية كما أزالت الحكومة 16 أعمدة حديدية تستخدم في حجز أماكن وقوف السيارات الجانحة على الطريق وصادرت محتويات مراكز التدريب الخاصة في عناوين بالمنطقتين 351 و 355 (ب)وقالت الحكومة في بيان لها إنها صادرت معدات تشطيب شقق ومخازن على عقارات في المنطقة 345 (شمال) والمنطقة 195 (و) والمنطقة 234 (د) بشارع السد العالي وشارع جاردينيا دون إذن.

إقرأ أيضاً :