التخطي إلى المحتوى
سعر جرام الذهب اليوم في مصر الاثنين
سعر جرام الذهب اليوم في مصر الاثنين

اليكم سعر جرام الذهب اليوم في مصر

سعر جرام الذهب اليوم في مصر، مازالت حالة الاستقرار متواصلة لسعر المعدن الأصفر في  البورصة العالمية للذهب،

وذلك لليوم الثاني على التوالي ويشير إلى ذلك نهاية التعاملات  الاسبوعية منذ يوم السبت قبل توقف التعاملات أمس أحد للإجازة الأسبوعية ،

وقد شهد سعر أوقية الذهب هبوط عنيف، كما شهدت أسعار الذهب استقرار ملحوظ  اليوم في مصر الاثنين20-9-2021 في بداية التعاملات الصباحية.

ولكن تسود بعض التوقعات باحتماليه أن يتحرك سعر الذهب في مطلع تعاملات الأسبوع الجديد اليوم الاثنين في نهاية اليوم ، بعد استقراره في الأيام الماضية،

حيث سجل سعر جرام الذهب من عيار 21 وهو الأكثر انتشاراً و مبيعا في مصر حوالى 772 جنيها للجرام، غير شامل المصنعية والتي تختلف من عيار لآخر.

اليكم سعر جرام الذهب اليوم في مصر

الكثير من المواطنين يتسائلون يوميا عبر محركات البحث الالكترونية عن سعر جرام الذهب اليوم في مصر،

حيث انة قد سجل سعر جرام الذهب اليوم من عيار 24 استقرارا آخر خلال أخر تعاملات  ليسجل نحو 884 جنيهًا، وهو  العيار الأعلى سعرًا وأقل انتشاراً وتداولاً في مصر.

أما عن سعر جرام الذهب اليوم من عيار 18 فقد سجل 661 جنيهًا في تعاملات أمس.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 21

اما بالنسبة ل سعر جرام الذهب اليوم في مصر عيار 21 فإنة بم يتغير سعر جرام الذهب منذ يومين حتى الآن ليسجل نحو  772 جنييهًا ، وهو العيار الأكثر تداولاً في مصر بالوجهين البحري والقبلي.

وجاء سعر الجنيه الذهب اليوم ليسجل  نحو 6176 جنيهًا، وجدير بالذكر أنه يزن الجنيه الذهب حوالي  8 جرامات من عيار 21.

أما عن سعر أوقية الذهب فقد بلغ سعر الأوقية من عيار 24 نحو 27345 جنيها ، وكما هو معلوم تزِن الأوقية نحو 31 جرامًا من عيار 24 الأقل تشكيلًا في مصر  والأعلى جودة.