التخطي إلى المحتوى
 زيادة اسعار وجبات كنتاكي في مصر بنسبة ١٥% بدايه من اليوم
زيادة أسعار دجاج كنتاكي

أعلنت سلسلة مطاعم دجاج كنتاكي في مصر عن ارتفاع أسعار جميع واجباتها المقدمة للجمهور ابتداءً من اول يونيو 2022 بنسبة تصل إلى 15%.

تعد سلسلة مطاعم دجاج كنتاكي في مصر من المطاعم الرائعة التي تقدم الدجاج المقلي بطريقة ووصفة رهيبة، لذلك يحظى ذلك المطعم علي اقبال كبير من الشعب المصري وخصوصا الشباب، بغض النظر عن سعر الوجبة فوصفة دجاج كنتاكي تعد بمثابة الإدمان لعشاقه.

زيادة أسعار دجاج كنتاكي في مصر 2022

مع موجة الغلاء وارتفاع الأسعار في الشهور الماضية، وفي وسط الأزمات الاقتصادية المحلية والعالمية، فارتفعت اسعار الدواجن كثيرا داخل مصر.
لذلك أعلنت سلسلة مطاعم دجاج كنتاكي في مصر عن ارتفاع أسعار جميع واجباتها المقدمة للجمهور ابتداءً من اول يونيو 2022 بنسبة تصل إلى 15%.
فازداد سعر السندوتش من نصف جنيه إلى خمس جنيهات، كما ارتفعت أيضا بعض من الوجبات صاحبة الاقبال الكبير وذلك بسبب زيادة الضرائب علي جميع وجبات ومنتجات شركة دجاج كنتاكي بمصر، ولكن زيادة الضرائب ليست بالكثيرة.
لذلك يجب عليك قبل الذهاب الي اي من فروع مطعم دجاج كنتاكي، أن تعرف ما الذي سوف تاكله هناك وايضا تعرف سعره.

اسعار اشهر وجبات دجاج كنتاكي في مصر 2022

• وجبة الابطال: وتتكون تلك الوجبة من تسع قطع من الدجاج المقرمش واربع ستربيس، واثنين من عبوات بيبسي بالحجم الكبير، ويطاطا المقلية المقرمشة وسعر تلك الوجبة ب ١٥٠ جنية ويمكنها أن تكفي حوالي ثلاث أفراد.
• الوجبة العائلية: تتكون تلك الوجبة من اثني عشر قطعة من الدجاج المقرمش المقلي، والبطاطس وست خبز و زجاجة بيبسي حجم لتر، وسعر تلك الوجبة ١١٤,٥٤جنية مصري.
• الوجبة الاقتصادية: تتكون تلك الوجبة من خمسة عشر من قطع الدجاج المقرمش المقلي بالوصفة السحرية الخاصة بمطعم كنتاكي، و٨ خبز طازج، وزجاجة بيبسي من الحجم لتر، وسعر تلك الوجبة ١٤١,٨٢ جنية مصري.