التخطي إلى المحتوى
رقم الاستماره لمعرفه نتيجه القبول في الجامعات السودانيه2022
نتيجه القبول بالجامعات السودانيه

كما قالت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، قد يبحث عدد كبير من هؤلاء الطلاب عن روابط لنتائج قبولهم، وتكلفة قلوبهم في الجامعات، وتاريخ التقديم.

أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية نتائج الثانوية العامة السودانية الشهر الماضي، وبعد إعلان النتائج، فتحت وزارة التعليم العالي باب التسجيل الإلكتروني للالتحاق بالجامعات السودانية، خاضعة للشروط والضوابط التي أعلنتها وزارة التعليم العالي، واستمرت عمليات التسجيل والتقديم الإلكتروني لمدة 15 يومًا. راجعت الوزارة جميع الطلبات المقدمة من الطلاب في جميع التخصصات والمؤسسات.

  • الحفاظ على الاتصال بموقع وزارة التعليم العالي السودانية.
  • يمكنك الوصول إلى الأخبار والرسائل عبر حساب admission @ mohe. gov. sd.
  • يمكنك الاتصال بالخط الساخن على مدار 24 ساعة على 2511

إعلان نتائج القبول في الجامعات السودانية عام 2022

ستعلن وزارة التعليم العالي عن نتائج القبول للجامعات السودانية خلال الساعات القادمة، ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن النتائج بمجرد الموافقة عليها رَسْمِيًّا، حيث سيسمح الرابط بالاستعلام عن النتيجة باستخدام رقم النموذج.

نتائج القبول الجامعي الخاص بالسودان

العديد من الأفراد لم يتمكنوا من التقدم إلى أفضل المؤسسات، وبالنظر إلى أن كل كلية تحدد نسبة… من الطلاب الذين تقبلهم للتقديم الخاص، وهذا التقديم يقبل الطلاب بمعدل أقل من معدل القبول العام من قبل…. بخصوص القبول الجامعي.

كما قالت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، قد يبحث عدد كبير من هؤلاء الطلاب عن روابط لنتائج قبولهم، وتكلفة قلوبهم في الجامعات، وتاريخ التقديم.

بالإضافة إلى ذلك، فهم مؤهلون للتقدم إلى الجامعات الخاصة، ومن الضروري تأمين مقعد بسرعة لأولئك الذين يختارون ذلك من المقاعد الشاغرة إلى جانب استمارات التقديم متاحة على موقع دليل الدخول للإدارة العامة للقبول.

إقرأ أيضاً :