التخطي إلى المحتوى
رصد أكثر من الف سياره مخالفه خلال 24 ساعه فقط من اداره المرور
التقاط السيارات المخالفه من المرور

وسيطرت الإدارة على استقرار الأمن في الشوارع وتمكنت من القبض على أصحاب المخالفات المرورية وكل من لم يتبع تعليمات الأمن والسلامة في السيارات.

قامت إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى جمهورية مصر العربية بمجهود كبير لكي تتمكن من ضبط حركة السيارات في الشوارع، وتستطيع معاقبة كل مخطئ والحد من الوقوع في المخالفات التي قد تؤدي إلى فقد الأرواح بعض الأحيان، لذلك قامت إدارة المرور خلال 24 ساعة الماضيين بإجراء حملات مكثفة ومشددة، حققت نتائج هائلة وسيطرت الإدارة على استقرار الأمن في الشوارع وتمكنت من القبض على أصحاب المخالفات المرورية وكل من لم يتبع تعليمات الأمن والسلامة في السيارات.

الرادار يلتقط مخالفات السيارات

  • 13 مخالفة تتخطى السرعة المقررة وفقا لطبيعة كل مكان.
  • 110 مخالفة السير بدون تراخيص سوار رخصة المركبة أو رخصة القيادة بالنسبة لسائق السيارة.
  • 14 دراجة نارية غير مطابقة للمواصفات الموضوعة في لائحة قانون المرور.
  • 13 مخالفة موقف عشوائى.
  • 18 مخالفة شروط الترخيص.

وقد قامت هذه اللجان بتنفيذ الإجراءات التي ينص عليها القانون في هذا النوع من هذه الحالات، حتى يأخذ كل فرد حقه المكفول من القانون، وبالتالي تحقيق العدالة الاجتماعية وحماية جميع أفراد المجتمع من الأخطاء الخطيرة.

اداره المرور في محافظة القاهرة

تعد محافظة القاهرة من أهم محافظات مصر نظرا لكثرة عدد سكانها عن باقي المحافظات، ولأنها تحتوى على جميع المقرات الحكومية لجميع هيئات ومؤسسات الدولة، ولذلك تشهد جميع شوارع محافظة القاهرة يوميا ملايين الوافدين عليها، مما يتطلب عمل منتظم ومستمر من الإدارة العامة للمرور.

حيث ينتشر أفراد الأمن في كل شوارع وميادين مصر لضبط الحركة في الشوارع، ووجود رمز للدولة وسط الناس يشعرهم بالرهبة من ارتكاب الخطأ أو الخوف من الاعتداء على الآخرين، أيضا كان للطرق السريعة نصيب في اهتمام رجال المرور.