التخطي إلى المحتوى
ذبحه وقطع رأسه.. تفاصيل مقتل عامل علي يد عاطل بالإسماعلية
ذبحه وقطع رأسه.. تفاصيل مقتل عامل علي يد عاطل بالإسماعلية

تفاصيل مقتل عامل علي يد عاطل بالإسماعلية

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسمياعلية، تفاصيل جديدة في واقعة قيام عاطل بذبح عامل بساطور وفصل رأسه والسير بها في الشوارع بعد الإنتهاء

من إرتكاب الجريمة التي هزت الشارع المصري خلال الساعات الماضية، حيث تبين أن السبب الرئيسي وراء إرتكاب الجريمة هو الانتقام بسبب من المتهم ووجود خلافات مع المجني عليه.

وأشارت وزارة الداخلية، إن المجني عليه يدعي محمد، متزوج وله 7 أبناء، مؤكدة أنه تم القبض علي المتهم وجاري التحقيق معه حاليًا تمهيدًا للعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

تلقي اللواء منصور لاشين، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بقيام شخص بذبح شاب بسبب وجود خلافات بينهما، على الفور انتقل عدد من قيادات الأمن وجار التحقيق في الواقعة وظروف ملابساتها.. أمر اللواء منصور لاشين بتشكيل فريق بحث وسرعة ضبط الجاني ومعرفة ملابسات الحادث.

من جانبها، أكدت وزارة الداخلية في بيان عاجل لها أنه تم ضبط مهتز نفسياً بالإسماعيلية (سبق حجزه بإحدى المصحات للعلاج من الإدمان)، قام بالتعدى بساطور على عامل مما أدى إلى فصل رأسه وكان يهذى بكلمات غير مفهومة، بالفحص تبين أنه كان يعمل بمحل موبيليا خاص بشقيق المجنى عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية .

وطالبت عائلة المجني عليه، بالقصاص من المتهم وإعدامه بأقصي سرعة مؤكدين أن المجني عليه ليس له عداوة مع أحد والجميع يحبه من الجيران والعائلة.