التخطي إلى المحتوى
خبرعاجل أنهيار عقار سكني في دمنهور
خبرعاجل أنهيار عقار سكني في دمنهور

أنهيار عقار سكني من 5 طوابق بدمنهور

يسعى موقع عربي نيوز  بمد الجميع بالعديد من المعلومات فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط وتوصيل المعلومة ونتعرف اليوم حيث سنتناول معلومات حول أنهيارا العقارات، أصبحت هذه الظاهرة متكرر في الفترة السابقة داخل جمهورية مصر العربية، وذلك بسبب مخالفات البناء التي تشهدها تلك الأماكن البعيدة عن الرقابة، ولكن الجميع يتسأل عن مصير ضحايا أنهيار عقار دمنهور  سواء الذي توفو أو تعرضو للأصابات البالغة أو الأسر التي تعرضت للتشرد نتيجة انهيار تلك العقار.

أنتشر منذ قليل خبر أنهيار عقار مأهول بالسكان، حيث يتسأل الجميع عن عدد الضحايا وهل كان تلك العقار مخالف أم له تصاريح بناء، تلك الأسئلة ننتظر الرد عليها من السادة المسؤليين عن التصاريح في تلك المنطقة

أنهيار عقار سكني من 5 طوابق بدمنهور

شهدت مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، منذ قليل، انهيار منزل مكون من 5 طوابق، وأنباء عن سقوط ضحايا. وانتقلت قوات الحماية المدينة لمكان الواقعة، وتم فرض كردون أمني حول العقار المنهار. وتلقت مديرية أمن البحيرة، بلاغا من شرطة النجدة بانهيار عقار مكون من 5 طوابق بالقرب من شارع سعد زغلول وسط مدينة دمنهور، وتم فرض كردون أمني لمنع اقتراب المواطنين من المكان، وهرعت سيارات الإسعاف لمكان الحادث.

عقار دمنهور

ويوضح موقع عربي نيوزر أن انهار عقار دمنهور يتكون من خمس طوابق، وقوات الحماية المدينة تبحث عن الضحايا، كما تسبب انهيار تلك العقار في ترك اثر شرخ على العقارات المجاورة، ونحن ننتظر الآن أعلان الحمايا المدنية لانتشال الضحايا من تحت الأنقاض ومعرفة الوفيات والإصابات وتتمنني للجميع السلامة.