التخطي إلى المحتوى
 حنين حسام و رد فعل ” مثير ”  في أولى جلسات إعادة محاكمتها
حنين حسام و رد فعل ” مثير ” في أولى جلسات إعادة محاكمتها

حنين حسام تنفعل على الحضور

إنفعلت حنين حسام والتي تُعرف لوسائل الإعلام بإسم فتاة التيك توك على المتواجدين في محكمة جنايات القاهرة التي إنعقدت في التجمع الخامس من أجل إعادة إجراءات محاكمتها فيما هو منسوب إليها بالأتجار في البشر وإستغلال بعض من الفتيات صغار السن وتحريضهن على الفسق مقابل الحصول على الأموال.

حنين حسام تنفعل على الحضور

وقامت حنين حسام بالأنفعال على المتواجدين في الوقت الذي نهرتهم فيه بشدة بسبب قيامهم بتصويرها أثناء تواجدها في الأقفاص الحديدة.

وتضمنت أحداث المحاكمة أمر الإحالة إلى النيابة العامة والذي جاء فيه إتهام حسام بالأتجار في البشر وهن المجني عليهن الطفلة ملك والطفلة الثانية حبيبة واللتان لم تتجاوز أعمارهما الثامنة عشر والمدعوة روان والأخرى سارة بإستخدامهن بزعم توفير فرص العمل تحت ستار العمل كمذيعات لدى إحدى تطبيقات التواصل الإجتماعي والذي كان يُطلق عليه لايكي.

ورفضت محكمة جنايات شمال القاهرة إستئناف النيابة العامة الذي طالب بإخلاء سبيل فتاة التيك توك حنين حسام لإتهامها بمحاولة إستقطاب فتيات للعمل معها بكفالة تقدر بنحو 5 الآف جنيه مع تأييد قرار إخلاء السبيل.

وتبين من التحقيقات إرتكاب حسام ومودة الأدهم مع باقي المتهمين في جريمة الإتجار بالبشر وإستخدام الفتيات القصر صغار السن في أعمال منافية للآداب وقيم المجتمع المصري بهدف التربح والحصول على بعض المنافع المادية إستغلالًا لحاجة المجني عليهن للأموال.