التخطي إلى المحتوى
حقيقة وفاة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود اليوم
حقيقة وفاة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود اليوم

يعتبر الملك سلمان بن عبدالعزيز هو الملك السابع والحاكم للمملكة السعودية، كما أنه هو رئيس الوزراء السعودي وكذلك القائد العام للقوات المسلحة.

حيث انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار التي تشير إلى حقيقة وفاة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود اليوم 2022، وذلك خلال الفترة من مساء يوم السبت الموافق 23 يناير وحتى يوم الأحد الموافق 24 يناير 2022،

عبر العديد من منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وأثارت تلك الأخبار المتداولة جدال واسع بين الكثير من المواطنين عن حقيقة وفاة خادم الحرمين الشريفين عن عمر يفوق 86 عام، وأشارت تلك الأخبار في محتواها عن تدهور حالة الملك سلمان إثر تعرضه لمرض نادر.

حقيقة وفاة الملك سلمان بن عبد العزيز اليوم

كما ان اعتبر خبر حقيقة وفاة الملك سلمان بن عبد العزيز اليوم من أبرز الأخبار التي تم تداولها، على الموقع الرسمي التدوينات القصيرة تويتر في هيئة تغريدات انتشرت بشكل واسع على صعيد الوطن العربي،

حيث أثارت العديد من التساؤلات من قبل المواطنين في مختلف أنحاء الخليج العربي حول مدى صحة تلك الأنباء التي تم تداولها داخل المجتمع السعودي وانتشارها بشكل واسع لتصل إلى دول الخليج العربي بأكمله.

من الجدير بالذكر أن تلك الأخبار تم رصدها وتتبعها وتم نفيها بشكل قاطع من قبل كافة وسائل الإعلام السعودية، وأشارت أن تلك الأخبار التي تم تداولها على مواقع التواصل حول وفاة الملك سلمان إثر إصابته بفيروس كورونا غير حقيقة.

كما أنه تم التأكيد على أن تلك الأخبار هي أنباء قديمة وقد سبق تعديلها أو اقتباسها من بيان وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي قد صدر من قبل في تاريخ 23 يناير 2015.

هل توفي العاهل السعودي

يعتبر الملك سلمان بن عبدالعزيز هو الملك السابع والحاكم للمملكة السعودية، كما أنه هو رئيس الوزراء السعودي وكذلك القائد العام للقوات المسلحة.

وقد أشار مجلس الشورى في بيان له أن الملك سلمان يعاني فقط من هبوط حاد بسبب مرض وضعف في عضلة القلب، لذا تم نقل الملك سلمان إلى المستشفى، مما دعى الكثير من المواطنين بالتساؤل حول مرض الملك سلمان.

ومن المتوقع له أن يتم إصدار بيان من قبل البيت الملكي السعودي يوضح به آخر التطورات التي آلت إليها صحة الملك سلمان.

إقرأ أيضاً :