حقيقة تعطيل حركة المترو غدًا السبت توضحها اداره مترو الانفاق

وكان المتحدث الرسمي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو “أحمد عبد الهادي”، قد خرج للتعليق على ما تم نشره من أنباء تتعلق بهذا الشأن.

أنتشرت بعض الأنباء و الاخبار التي تشير إلى تعطيل حركة المترو غدًا السبت، وقد تسببت تلك الأنباء في إثارة تساؤلات العديد من المواطنين حول السبب وراء ذلك، بالإضافة إلى قلق البعض، نتيجة اعتمادهم في تنقلاتهم على خطوط المترو، وكان المتحدث الرسمي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو “أحمد عبد الهادي”، قد خرج للتعليق على ما تم نشره من أنباء تتعلق بهذا الشأن.

أشاعه تعطيل حركة المترو غدًا

وكان المتحدث الرسمي باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، قد نفى ما تم ترديده بالفترة الماضية من أنباء، تتعلق بتهدئة حركة مترو الأنفاق، والقطارات بخطوط “الأول حلوان – المرج الجديدة والثاني شبرا الخيمة – المنيب”، بالإضافة إلى أنباء عدم تشغيل قطارات المترو غدًا، وقال المتحدث الرسمي أن ما تم ترديده، لا يتعدى كونه مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة على الإطلاق.

الجدير بالذكر أن الأنباء التي تم ترديدها تشير إلى عدم استخدام مترو الأنفاق للطلاب الجامعيين من المتوجهين لحضور امتحانات نهاية العام، كما أكد المتحدث الرسمي أن ما تم ترديده من أنباء تتعلق بهذا الشأن، عارية تمامًا من الصحة، كما تطرق المتحدث الرسمي خلال حديثه، لمقطع الفيديو الذي تم نشره ويظهر غضب سيدة لحدوث عطل مفاجئ في المترو.

حقيقة تعطيل حركة المترو

وقال بأن مقطع الفيديو الذي تم تداوله، هو فيديو قديم، وكان العطل الفني وقتها قد حدث بشكل مفاجئ قبل الرحلة مباشرة ولم يستغرق إصلاحه سوى 10 دقائق، كما أن الشركة تحرص في حالة وقوع أي أعطال فنية، على إبلاغ الركاب مباشرة، كما يتم العمل بعدها على إطلاح العطل، لتيسير عمل القطارات وإعادتها من جديد لمسارها واستكمال رحلاتها المقررة على مدار اليوم.