التخطي إلى المحتوى
 حالة الطقس غدا الأرصاد تحذر من هذا الأمر
حالة الطقس غدا الأرصاد تحذر من هذا الأمر

حالة الطقس

اليكم معرفة الطقس مبكرا حتي تستطيع اتخاذ قراراتك اليومية بشكل صائب تجنبا لأي خسائر، حتى تتمكن من اتخاذ كافة الاحتياطات والتدابير اللازمة ، معرفة الطقس تساعد على حسن التعامل قدر الإمكان.

يشهد يوم الثلاثاء غدا انخفاضا في درجات الحراراة وفقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، ونتيجة انخفاض في درجة الحرارة يسود طقس معتدل على الوجه البحري والقاهرة الكبري والسواحل الشمالية، وطقس حار على جنوب البلاد وجنوب سيناء.

أما عن مايخص حالة الطقس ليلا يكون طقس مائل نحو البرودة خلال الليل على جميع الأنحاء، كما بينت هيئة الأرصاد الجوية أن يوم الثلاثاء غدا سوف تكون هناك شبورة مائية في الصباح الباكر على الطرق

ومنها طريق من والى القاهرة الكبري وطرق السواحل الشمالية وطرق الوجه البحري وطرق شمال الصعيد ووسط سيناء، أنه من المتوقع حدوث رياح على أماكن من السواحل الشمالية مع وجود أمطار ولكن خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وذلك يكون على فترات متقطعة وليس متصلة.

أما فيما يخص درجات الحرارة وفقا لهيئة الأرصاد الجوية المتوقعة ليوم الثلاثاء غدا : 27 درجة عظمى و 16 درجة صغرى لمحافظة القاهرة، و 24 درجة عظمى و15 درجة صغرى لمحافظة الإسكندرية ،

و32 درجة عظمى و15 درجة صغرى لمحافظة سوهاج، و22 درجة عظمى و15 درجة صغرى لمحافظة مطروح، و35 درجة عظمى و16 صغرى لمحافظة أسوان، و33 درجة عظمى و15 درجة صغرى لمحافظة قنا.

إقرأ أيضاً :