التخطي إلى المحتوى
حادث اغتصاب طفل بمنطقه حفر الباطن بالسعوديه و الكشف عن المتهم و عقوبته بالاعدام
حادث اغتصاب طفل بالسعوديه

وذلك بعد أن قامت شرطة المنطقة الشرقية بنشر فيديو القبض على مغتصب حفر الباطن، الفيديو الذي أكدت من خلاله أنه تم القبض على المتهمين كلا من المغتصب وكذلك ثلاثة أشخاص آخرين

تم الإعلان خلال الساعات الماضية عن كشف هوية مغتصب حفر الباطن ومساعديه، وذلك بعد أن قامت شرطة المنطقة الشرقية بنشر فيديو القبض على مغتصب حفر الباطن، الفيديو الذي أكدت من خلاله أنه تم القبض على المتهمين كلا من المغتصب وكذلك ثلاثة أشخاص آخرين قد ساعدوه، وبذلك هدأت مشاعر المواطنين اتجاه ذلك المجرم منتظرين الحكم عليه.

فيديو مغتصب حفر الباطن

انتشر مساء أمس على تويتر فيديو لرجل يغتصب طفل مما أثار غضب واشمئزاز السعوديين، وقد طالبوا جميعا بالقاء القبض على الجاني، الذي كانت هويته متخفية في ذلك الفيديو.

وقد ثار المجتمع السعودي حول هذا الفيديو ونادوا السلطات المسؤولة لرفع الفيديو من على الانترنت، وكذلك سرعة إلقاء القبض على المتهم والحكم عليه.

وقد غرد الكثير منهم معبرين عن سخطهم فكان أحد التعليقات أنه في حال كون المتعدى عليه بالفعل طفل، فيجب إعدام هذا المجرم.

وكان من ضمن التغريدات أيضا شاب يطلب من الذين يتناقلون الفيديو أن يستحوا، فكيف لهم أن يشاهدوا الفيديو ويشاركونه بين بعضهم، وكأنهم كانوا موجودين بالخيمة، كما دعا على الجان أن ينزل الله عليه سخطه ويرينا فيه عجائب قدرته، وأن يذيقه العذاب في الدنيا والآخرة.

كشف هوية مغتصب حفر الباطن ومساعديه

ذلك الفيديو الغير أخلاقي آثار ضجة كبيرة في ربوع المملكة، مما جعل الشرطة الإلكترونية في الحال تصل إلى صاحب ذلك الفيديو، على الرغم من إخفاء هويته.

ولم يمر ساعات قليلة على ذلك الحدث إلا وقد قامت السلطات بالقاء القبض على أربعة من المتهمين، الفاعل وثلاثة مشاركين في نشر الفيديو.

استجواب النيابه و انتظار الحكم

والآن دور النيابة العامة في استجواب المتهم بقضايا نشر الفسق والفجور والقيام بأعمال منافية للآداب والشريعة، وينتظر الجميع الحكم العادل في تلك القضية.

والآن بعد نشر جميع تفاصيل حادثة فيديو مغتصب حفر الباطن، وبعد أن تم القبض عليه و كشف هوية مغتصب حفر الباطن ومساعديه، ننتظر الآن جميعا الحكم في القضايا الموجهة إليه في ما يخالف الآداب والشريعة الإسلامية.