التخطي إلى المحتوى
تمويل سيارة مستعملة 1443 من عبد اللطيف جميل
تمويل سيارة مستعملة 1443 من عبد اللطيف جميل

اليكم خيارات تقسيط سيارة مستعملة من عبد اللطيف جميل للتمويل

تمويل سيارة مستعملة من عبد اللطيف جميل, تقدم شركة عبد اللطيف جميل للتمويل عددًا من الخيارات للعملاء الراغبين في اقناء سيارات سواء جديدة أو مستعملة عبر عدة برامج مثل التأجير التمويلي,

والمرابحة وهو ما يوفر عدد من البدائل تناسب جميع المستويات حيث يرغب الكثيرون فى الحصول على سيارة من السيارات المستعملة مع دفع تقسيط بسيط كل شهر من أجل الحصول عليها وهو ما توفره خدمات عبد اللطيف جميل للتمويل التاجيرى.

اليكم خيارات تقسيط سيارة مستعملة من عبد اللطيف جميل للتمويل

توفر مؤسسة عبد الاطيف جميل عدد من البرامج الخاصة بتمويل السيارات المستعملة ومنها:

  • التأجير التمويلي وفيه لا يتم نقل ملكية السيارة من الشركة للعميل إلا بعد انتهاء جميع الدفعات الإيجارية.

نظام المرابحة ( التقسيط) وفيه يتم تقسيط ثمن السيارة على العميل مع نقل ملكيتها.

ويمكن للعميل اختيار نوع السيارة ومصدرها سواء أحد فروع شركة عبد اللطيف جميل او من مصدر آخر, ومتاح تقديم طلب التمويل سواء من خلال فروع الشركة أو من خلال الموقع الإلكتروني من خلال الرابط 

ما شروط تقسيط سيارة مستعملة من عبد اللطيف جميل

حددت مؤسسة عبد اللطيف جميل للتمويل مجموعة من الشروط لتقسيط السيارات المستعملة كما يلي:

  • ألا تزيد نسبة استقطاع الراتب بغرض التمويل 50%  من الدخل بحد أدني للدخل 2000 ريال شهريًا للعاملين بالحكومة و 3500 ريال شهريًا للعاملين في القطاع الخاص.
  • أن يكون التصنيف الإئتماني للمقترض بغرض شراء السيارة جيدًا والأا يكون متعثرًا أو سبق له التعثر في السداد سواء لمؤسسة عبد اللطيف جميل أو أي مؤسسة اخرى.
  • استيفاء المستندات المطلوبة والمتمثلة في الهوي الشخصية وصورة من رخصة القيادة و بيان يثبت دخله الشهري بالإضافة لإثبات محل الإقامة.