التخطي إلى المحتوى
تعرف على موعد حجز الشقق من الإسكان الاجتماعي
حجز الشقق من الإسكان الاجتماعي

حيث أن تتم بتطبيق التمويل العقاري طبقاً لوزارة الإسكان، وأن جميع الوحدات سوف يتم طرحها  بإتمام جميع التشطيبات وجاهزة على الاستلام على الفور، وسوف تكون بمعدل فائدة 3%.

اليكم الان حيث تستعد وزارة الإسكان الاجتماعي في الوقت الحالي عن طرح الكثير من المشروعات لعام 2022 المتنوعة، والتي تتناسب مع العديد من الفئات الاجتماعية المختلفة بين جميع المواطنين،

حيث أن واحد من أهم المشاريع التي يترقبها العديد من الأشخاص وهو مشروع الإسكان الاجتماعي الجديد 2022، وبالأخص محدود الدخل وكل من يرغب في الحصول

على وحدة سكنية بأفضل الأسعار المناسبة وبأنظمة تقسيط متنوعة وبأطول فترة سداد وسوف نتابع باقى التفاصيل من خلال موقعنا عربي نيوز.

اليكم تفاصيل طرح الوحدات السكنية 2022

كما سيبدأ طرح مشروع الإسكان الاجتماعي المتوسط بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية، حيث أنه يتم تداول الوحدات للتمويل العقاري في صالح الهيئة وهذا ما أعلنت عنه السيدة “مي عبد الحميد” كما أنها أشارت بأنه سوف يتم طرح جميع الوحدات السكنية بخلال شهرين فقط من الآن.

حيث أن تتم بتطبيق التمويل العقاري طبقاً لوزارة الإسكان، وأن جميع الوحدات سوف يتم طرحها بإتمام جميع التشطيبات وجاهزة على الاستلام على الفور، وسوف تكون بمعدل فائدة 3%.

كما أن يوجد الكثير من الوحدات السكنية مطابقة مع المبادرة القائمة بمعدل 8%، حيث أن أعلنت وزارة الإسكان خلال شهر أغسطس الماضي عن طرح الكثير من المشروعات بالتمويل العقاري، حيث أننا نتوقع أن تبدأ بالشهرين المقبلين.

وعلى أن يتم طرح سكن مصر في مدينة أكتوبر الجديدة وأيضاً حدائق أكتوبر وفي منطقة العبور والشروق وكذلك ناصر بغرب أسيوط، ومنطقة المنصورة الجديدة والقاهرة الجديدة والكثير من المناطق.

الان وحدات سكنية لمشروع الإسكان الاجتماعي

كما يضم مشروع جنه الجديد نحو ثماني مدن جديدة منها ” السادس من أكتوبر، والقاهرة الجديدة، والمنصورة الجديدة، والشيخ زايد، وملوي الجديد، المنيا الجديدة، ودمياط الجديدة الشروق”.

أما بالنسبة لمشروع دار مصر يشمل أيضاً نحو 8 مدن جديدة هم “السادات، الشروق وبرج العرب الجديد، وبدر، والعاشر من رمضان، 15 مايو، القاهرة الجديدة، وأخيراً حدائق أكتوبر”.

إقرأ أيضاً :