التخطي إلى المحتوى
بيان هيئه الارصاد الجويه عن حالة الطقس خلال 72 ساعة المقبلة
اخبار الطقس غد الأربعاء

كشف مسؤول المركز الإعلامي بقسم الإنذار المبكر بالأرصاد الجوية بالمديرية العامة للأرصاد، عن تفاصيل حالة الطقس في مصر على مدار 72 ساعة من يوم الأربعاء 15 أبريل إلى يوم الجمعة التالي

كشف مسؤول المركز الإعلامي بقسم الإنذار المبكر بالأرصاد الجوية بالمديرية العامة للأرصاد، عن تفاصيل حالة الطقس في مصر على مدار 72 ساعة من يوم الأربعاء 15 أبريل إلى يوم الجمعة التالي.

تفاصيل حالة الطقس خلال 72 ساعة

كما صرح إن درجة الحرارة في البلاد كانت أقل مما كانت عليه في اليوم السابق، والتي بدأت يوم الثلاثاء. النهار في القاهرة الكبرى في الجزء الشمالي من البلاد والجزء الشمالي من صعيد مصر.، يميل الجو في جنوب مصر إلى أن يكون شديد الحرارة.

يعاني موظفو المركز الإعلامي من درجات حرارة منخفضة بشكل ملحوظ ليلاً، حيث تتراوح درجات الحرارة الدنيا من 13 إلى 14 درجة مئوية، بينما تستمر الليالي الباردة في شمال البلاد ودرجات الحرارة المعتدلة إلى المريحة في الجنوب، أضفت أنها ستكون كذلك.

وأكد الدكتور انور غانم أن 72 ساعة القادمة ستكون مريحة أثناء الصيام، بالإضافة إلى الإحساس بانخفاض درجة الحرارة ونشاط الرياح الذي يعزز ظروف الطقس في الربيع.

اخبار الطقس غد الأربعاء

في إطار ذلك، أصدرت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، يوم غد الأربعاء، 13 أبريل / نيسان، معلومات مفصلة عن حالة الطقس. وذلك بسبب استمرار طقس الربيع المعتدل في محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، واستمرار الطقس الجيد في الشمال. الساحل حار في جنوب سيناء، حار في جنوب الصعيد، مع ليالي باردة وبدايات الصباح في الجزء الشمالي من البلاد، وتمتد إلى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، ومريح ودافئ في الجزء الجنوبي من مصر. سيناء.

يمكن أن تكون الرياح نشطة في القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر وشمال الصعيد، ولكن الأيام المشمسة في القاهرة الكبرى والوجه البحري وبعض أجزاء الساحل الشمالي وجنوب سيناء وجنوب البلاد.